الطيران العماني يضيف رحلة ثانية إلى تشيناي ضمن اتفاقية الشراكة مع كارجولاكس

مسقط -وجهات | أعلن الطيران العماني عن تشغيل خدمات إضافية إلى الهند عبر تسيير رحلة ثانية إلى تشيناي إعتبارا من اليوم وذلك ضمن اتفاقية الشراكة بين الطيران العماني
وكارجولاكس التي دشنت في شهر إبريل الماضي للمساهمة في إيجاد فرص جديدة لكلا الشركتين في الأسواق حول العالم . وتعد إضافة تشيناي إلى شبكة خطوط كارجولاكس الخطوة الأحدث ضمن المشروع المشترك لتوسيع خدمات الشحن الجوي بين كل من السلطنة وجمهورية الهند الصديقة حيث كان الهدف من الشراكة تمكين كل من الطيران العماني وشركة كارجولوكس من الوصول إلى وجهات جديدة للشحن والمساهمة في تطوير مركز الخدمات اللوجستية في السلطنة.

كما يتيح لشركة كارجولاكس الاستفادة من الخبرة الطويلة والواسعة لدى الطيران العماني للوصول إلى مجموعة من الوجهات العالمية بما في ذلك 11 وجهة في الهند وسيسهم ذلك في توسعة عمليات الشحن إلى جانب تعزيز المبادرات السابقة للناقل الوطني للسلطنة.
وأعرب محفوظ بن علي الحارثي رئيس شؤون المبيعات بالطيران العماني عن سروره للاعلان عن قيام كل من الطيران العماني وشركة كارجولاكس بتشغيل رحلات الشحن المتكامل بين مسقط وتشيناي والتي ستمكن هذه الخدمة الجديدة من تعزيز تواجد الطيران العماني في السوق الهندية من خلال الوصول إلى إحدى أكبر المدن الصناعية في جنوب الهند.
وأضاف الحارثي بأن ذلك سيساهم بصورة فعالة في أن تصبح السلطنة مركزا استراتيجيا رئيسيا للشحن الجوي في حين ستؤدي خدمات الطيران العماني الجديدة إلى نمو حركة الشحن الجوي وتحقيق ليس فقط مصادر هامة للدخل وانما الترويج أيضا للإمكانيات الهامة والبنيات الأساسية والمرافق والتسهيلات التي تتوفر في سلطنة عمان، على مستوى السوق العالمي.
وأعرب عن تطلعه إلى تسريع وتيرة تطور الخدمات الجديدة إلى تشيناي لتصبح حجر الزاوية في عمليات نقل البضائع بين الهند والشرق الأوسط وأوروبا، ومن المتوقع أن يستفيد هذا المشروع المشترك من النجاح الذي سيتحقق بعد إطلاق هذه الخدمة الجديدة مما سيؤدي إلى توسيع خدمات الشحن الجوي من السلطنة إلى وجهات في الصين وأوروبا وافريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.
من جانبه قال نيك فان دير يدي نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة كارجولاكس إن أهمية وقيمة التعاون والشراكة مع الطيران العماني جعل من عملية إعادة خدمات الشحن إلى الهند أمرا ممكنا، حيث إعتبارا من اليوم سنقوم بتشغيل رحلتين أسبوعيا إلى تشيناي بالهند.
وقال ان الهند ستكون سوقا مهمة للغاية لشركة كارجولاكس في المستقبل وسوف نعمل على المزيد
من التوسع قريبا من خلال إضافة مومباي كوجهة أخرى جديدة.
وكان قد أقيم احتفال يوم السادس من أغسطس الجاري بمناسبة تدعيم التعاون بين الطيران العماني وشركة كارجولاكس حضرها أكثر من 100 مدعو شاهدوا خلالها عرضا تقديميا أقيم لهذا الغرض، حيث تم استعراض أنشطة السوق الإيجابية فيما يتعلق بحجم النمو المتوقع في الهند لكل الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*