Ahmad Al Harthy / Daniel Lloyd Oman Racing Team Aston Martin Vantage GT3

ثقب في الإطار يخرج المتسابق أحمد الحارثي من الجولة 6 لبطولة جي تي البريطانية

لندن- وجهات | سباق الجولة السادسة لبطولة جي تي البريطانية والتي أقيمت على حلبة براندس هاتش شمال العاصمة البريطانية لندن لم تحمل الأخبار السارة لفريق عمان لسباقات السيارات بعدما اضطر الفريق الى الانسحاب بعد 22 لفه عندما أدى ثقب في إطار السيارة إلى خروج الفريق من السباق نظرا وجود مشكلة دفع بالسيارة.
وكان فريق عمان لسباقات السيارة وبقيادة المتسابق العماني احمد الحارثي وزميله بالفريق دانييل لويد قد انطلق من المركز الثامن في السباق على متن سيارة استون مارتن فانتاج جي تي 3 وتمكن خلاله الحارثي الذي جلس خلف مقود السيارة أولا من تجاوز سيارة تلة الأخرى حتى وصل الى المرتبة الخامسة ثم الرابعه في سعيه نحو بلوغ مصافي فرق المقدمة لكن اصطدام سيارة بي ام دبليو بسيارة الحارثي من الخلف تسبب في حدوث قب في الإطار الخلفي للسيارة مما اضطر الحارثي للذهاب الى مركز الصيانة لتغيير الإطار الامر الذي أضاع كثيرا من الوقت.
وقال الحارثي والمدعوم من الطيران العماني ووزارة الشؤون الرياضية والبنك الوطني العماني واريدو للاتصالات ومجموعه شركات الحشار استون مارتن قد كنا في اوج عطائنا عندما كنا في الحلبة وفجأة حدث ما حدث ولم نكن نتوقع خروجنا المبكر من السباق بسبب الحادث.
وقال الحارثي” بعد اصطدام سيارة بي ام دبليو بسيارتي من الخلف وحدوث ثقب في الإطار اضطررت الى العودة الى مراب الصيانة وهناك تم عمل اللازم من قبل الفريق الفني وبسرعة ولكن تم ضياع عدة ثواني مهمة من وقتنا وتمكنا من الخروج من مركز الصيانة وكنا في المركز 11 وفجأة غابت القوة عن السيارة مما حدا بنا الى اعلان الانسحاب من السباق في وقت كنا بأمس الحاجة الى نقاط السباق”.
وأضاف الحارثي سفير العلامة التجارية لاستون مارتن الشرق الأوسط بان السباقين الأخيرين شكلا عبا على الفريق حيث فقدنا الكثير من النقاط نظرا لانسحابنا منها وسوف تكون المشاركة القادمة لنا في 22و 23 أغسطس الحالي على أرضية حلبة سنترتون ضمن الجولة السابعه للبطولة.
وعقب ختام الجولة الحالية يتراجع الفريق عن صدارة البطولة الى المركز الثاني برصيد 157 نقطة والامل بالتعويض سيكون حاضرا في الجولة القادمة بمشيئة الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*