منتجع ميلينيوم المُصنعة يحتفل بيوم النهضة 45 المجيد

المُصنعة-وجهات | أقام منتجع ميلينيوم المُصنعة احتفالية خاصة بمناسبة يوم النهضة الخامس والأربعين إحياءً لذكرى بزوغ شمس النهضة العُمانية الحديثة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه. وخلال الاحتفالية، اتشحت جميع أنحاء المنتجع بالأعلام العُمانية وتزينت ردهته الرئيسية بصورة رائعة لجلالته، حفظه الله ورعاه وأدام عزّه وثبّت سلطانه. كما شهدت الفعالية مشاركة الموظفين من جميع الأقسام في تقطيع كعكة أعُدت خصيصاً للاحتفاء بهذا اليوم المميز.
وتحدث موريس دي روي، المُدير العام لمُنتجع ميلينيوم المُصنعة، قائلاً : “نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه، وإلى الشعب العُماني الوفيّ بمناسبة يوم النهضة الخامس والأربعين المجيد. ولقد سعدنا كثيراً بالاحتفال بهذه المناسبة العطرة للتعبير عن الازدهار والتطوّر الذي تشهده السلطنة منذ تولي جلالته مقاليد الحكم. كما أننا نؤكد عزمنا على مواصلة المشاركة في نمو تطور السلطنة وتعزيز حركة السياحة فيها من خلال تقديم أفضل خدمات الضيافة وفقا لأعلى المعايير الدولية في هذا القطاع”.
ويتميز منتجع ميلينوم المُصنعة بموقعه الاستثنائي على ساحل الباطنة بين بركاء وصحار، حيث يقدم لضيوفه وزوّاره وجهة خلابة للراحة والاستجمام فضلاً عن الخدمات الأخرى التي تمزج بين كرم الضيافة العربي الأصيل والطابع الآسيوي الخلّاب. كما ويشتمل المُنتجع على مرسى داخلي يضم 54 مرفأ تديرها عُمان للإبحار.
جديرٌ بالذكر أن شركة عُمران، الرائدة في تنمية وإدارة أصول الضيافة والاستثمارات السياحية في السلطنة، قد قامت بتطوير منتجع ميلينيوم المُصنعة الذي يندرج ضمن مجموعة ميلينيوم آند كوبثورن للفنادق والمنتجعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*