طيران الخليج تكرم نخبة من طاقم ضيافتها 

المنامة-وجهات | احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا بتكريم نخبة من طاقم ضيافتها، وذلك لأدائهم المتميز خلال فترة عملهم بالناقلة الوطنية.
وتم التكريم الذي يقام سنوياً في مقر الشركة الرئيسي حيث حضره أعضاء الإدارة التنفيذية من بينهم ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، والكابتن ناصر السالمي رئيس قطاع العمليات لطيران الخليج؛ والذين هنأوا المكرمين ومنحوهم الشهادات التقديرية.

وقال الكابتن ناصر السالمي على هذا التكريم: “نحن سعداء بتكريم أعضاء من فريق طاقم الضيافة لدينا اليوم، وذلك لأدائهم المتميز وروح الالتزام والتفاني خلال فترة عملهم بالناقلةكما نفخر بهذه الفئة من الموظفين من طاقم الضيافة الذين كرسوا أنفسهم لأداء واجبهم على أكمل وجه على مدى سنوات خدمتهم الطويلة، وهو انعكاس حقيقي لثقافة طيران الخليج التى تسعي دائما لتقديم افضل الخدمات التى تكون عند مستوي تطلعات ورضا عملائنا.
ويشتهر طاقم ضيافة طيران الخليج عالمياً بجودة خدماته الجوية التي تشمل خدمات المربية الجوية والطاهي الجوي اللتان تشكلان جزءاً معروفاً من هوية الناقلة الوطنية. كما أن طاقم ضيافة طيران الخليج يشتهر – بالإضافة إلى خدماته الرائدة – بحصده للجوائز العالمية في مجال خدمة العملاء. وكان إثنان من أفراد طاقم ضيافة طيران الخليج قد فازا في العام 2014 بإحدى جوائز مؤتمر أفضل بائع جوي على متن الطائرة (ISPY)، وذلك بتمثيلهما فريق مبيعات السوق الحرة الخاص بالناقلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*