الفنادق توفر عروضا خاصة لوجبات الإفطار والسحور في رمضان

 

استطلاع – حمدان البادي | بدأت الفنادق في السلطنة بالتنافس والاعداد لأستقبال شهر رمضان الفضيل، للاستحواذ على النسبة الأكبر من الزوار، وخاصة فيما يتعلق بالافطار والسحور، وسط أجواء روحانية دينية مستمدة من البيئة المحلية وبعض البيئات العربية والعالمية، لتمنح مرتاديها تجربة الطعم الشهي والمكان الاستثنائي.

 وقد جاءت أغلب العروض التي تنافست من خلالها الفنادق العمانية على تقديم وجبتي الإفطار والسحور بأسعار خاصة وقوائم منوعة من المأكولات المحلية والعربية والعالمية من دون أن تطال هذه العروض جوانب الإقامة والخدمات الفندقية الأخرى.

ولأن الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة والأسر تعمل على الاحتفال بطريقتها الخاصة، خلال الشهر الفضيل، من خلال تجربة الإفطار بطريقة تتيح لهم السفر عبر المطاعم العالمية وتذوق أشهر الأطباق التي تشتهر بها تلك البلدان من دون الحاجة للسفر، انما اختيار أحد الفنادق أو المنتجعات العالمية الموجودة في السلطنة  والتي أعدت برامج خاصة خلال الشهر الفضيل للنزلاء والزوار.

hormuz grand 1

منتجع شانغريلا

“وجهات” ألتقت بعدد من الفنادق العمانية وتعرفت على ما لديهم من عروض خاصة بشهر رمضان الفضيل، حيث يقدم منتجع شانغريلا بر الجصة خلال شهر رمضان المبارك عدد من المبادرات التي تركز على الأنشطة الاجتماعية والأنشطة العائلية وتناول أشهى المأكولات مع العائلة والأصدقاء على الإفطار في مطعم فيروز والذي يقدم بوفيه المأكولات الشرق أوسطية والمأكولات العالمية، أما مطعم شهرزاد في منتجع شانغريلا بر الجصة فيقدم للإفطار قائمة شهية من المأكولات المغربية الأصيلة، أما وجبة السحور في سوق المزار مع الأطباق التقليدية والمشروبات الرمضانية.
ومع تعدد الفعاليات الخاصة داخل منتجع شانغريلا بر الجصة، يقدم  المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات للمجموعات الخاصة التى ترغب في تجربة متميزة لإفطار رمضان مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم من أبرزها عروض بوفية بأسعار مخفضة للمجموعات الخاصة التي تتكون من 20 شخصا أو أكثر.

سحوبات
وطوال شهر رمضان المبارك، يتاح لضيوف منتجع شانغريلا بر الجصة المتواجدين في فيروز أو شهرزاد أو سوق المزار فرصة ربح جوائز قيمة عن طريق دخولهم سحوبات شهر رمضان والفوز بجوائز الإقامة أثناء عطلات الأسبوع في مجموعة فنادق شانغريلا في جزر المالديف، إسطنبول، بانكوك، كوالالمبور، دبي وأبوظبي. هذا بالإضافة إلى توفر قسائم للعشاء وقسائم للإستمتاع بعلاجات سبا في المنتجع، وسيكون الحصول على قسيمة واحدة مقابل مبلغ مالي يتم انفاقه أثناء الإفطار في مطعم فيروز أو شهرزاد، أو السحور في سوق المزار.

باراك ان الدقم ومسقط

 يقدم فندق بارك إن مسقط تجربة مميزة للضيافة في مطعم النخيل، والذي يقدم إفطارا فاخرا للأفراد والعائلات وخيارات الخصوصية مع تشكيلة واسعة من المطبخ العربي، كما يمكن ( للنزلاء اختيار مجموعة متنوعة من قوائم الإفطار من قبل طهاة الفندق من المفضلة التقليدية والمشروبات وبسعر خاص للفرد وأسعار خاصة للمجموعات. أما فندق بارك إن الدقم فقد افتتح حديثا مطعم المحيط المطل الشاطئ وسيقدم خلال الشهر الفضيل بوفية الإفطار من أشهى المأكولات العالمية بسعر خاص للفرد وبأسعار خاصة للمجموعات من 15 إلى 100 شخص.

فندق جراند هرمز

لأول مرة خلال شهر رمضان المبارك يقدم فندق جراند هرمز بوفية منوع من أشهر الأطباق المنتقاة من مصر والمغرب وإيران والعراق والإمارات العربية المتحدة والهند وباكستان وماليزيا واندونيسيا وتركيا وأطباق أخرى من مختلف أنحاء العالم وبسعر في متناول الافراد، للشخص الواحد إلى جانب عروض خاصة للمجموعات والشركات.

جولدن توليب السيب

اما فندق جولدن توليب فيقدم أسعارا خاصة خلال شهر رمضان الكريم لوجبة الإفطار وبسعر مناسب للفرد في مطعم الفندق إلى جانب تقديم أسعار خاصة للمجموعات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتقديم تجربة إفطار رائعة.

صلالة
في صلاله ونظر لما تتميز به محافظة ظفار من أجواء استثنائية، فقد أعدت مجموعة الفنادق الواسعة مثل فندق روتانا وفندق الجويرة وكراون بلازا وفندق هيلتون وصلالة جاردنز وغيرها من الفنادق مجموعة من العروض التنافسية فيما بينها وخاصة للاقامة، حيث تعد هذه الفترة هي الذروة بالنسبة للمحافظة، ويكثر عدد الزوار القادمين من الداخل السلطنة ومن مختلف دول الخليج العربية للاستمتاع بشهر رمضان الفضيل تحت رذاز الخريف لهذا تهيأت فنادق المحافظة بثيمة رمضان واعلنت مطاعمها عن تقديم بوفية الإفطار والسحور اليومي وبأسعار جيدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*