وزير السياحة يفتتح معرض “عروض صيف عمان”

مسقط- العمانية | انطلقت اليوم الخميس الماضي فعاليات معرض “عروض صيف عمان” تحت رعاية أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، بحضور ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة ويستمر ثلاثة أيام.

وقال وزير السياحة ان اقامة هذا المعرض يأتي في اطار الاهتمام بالسائح العماني المحلي. مشيراً الى ان الإحصائيات تشير الى ان 24% من اشغال الفنادق هم من العمانيين وبالتالي من المهم جداً الاهتمام بهذا السائح . وأضاف أن المعرض يعتبر الأول من نوعه للعمانيين لتشجيعهم وهناك الكثير يجب عمله في المستقبل فيما يتعلق بتلبية رغبة السائح العماني من حيث متطلباته وبالتالي لا بد ان يكون هناك مراكز للتسوق. منوها إلى أن هناك مشاريع كثيرة في المستقبل في الطريق، فيما يتعلق بمراكز التسوق الكبيرة وغيرها ويتم فتح المجال للمستثمرين للإعلان عنها.
وبالنسبة للجانب الترفيهي أشار الى انه من المهم ان تكون هناك مراكز تجارية يكون فيها الشق الترفيهي متوفر في جو مناسب نظراً لأجواء الصيف. معربا عن أمله ان تكون هذه المبادرة تتبعها مبادرات اخرى من قبل الشركاء في القطاع السياحي كالفنادق والشركات السياحية والاهتمام اكثر بالسائح العماني والمقيم. جدير بالذكر ان تنظيم المعرض يأتي بالتعاون مع المؤسسات السياحية في السلطنة بهدف تشجيع
السياحة الداخلية في موسم الصيف عبر تقديم عروض خاصة للمواطنين والمقيمين لأكثر من 30 منشأة سياحية مشاركة في المعرض من مختلف محافظات السلطنة في مجالات الإقامة الفندقية وسحوبات إفطار رمضان المبارك وسحوبات الهدايا وتخفيضات أسعار تذاكر الطيران العماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*