“القطرية” تستحوذ على فندق “نوفوتيل أدنبره بارك” في اسكتلندا

لندن – وجهات | إستحوذت الخطوط الجوية القطرية على فندق “نوفوتيل أدنبره بارك” في أسكتلندا والذي يعتبر أفضل الفنادق من حيث الموقع للمسافرين إلى مدينة أدنبره نظراً لقربه من المطار ونقطة انطلاق مثالية للتعرف على باقي أنحاء أسكتلندا. وسيبقى الفندق تحت إدارة شركة أكور التي ستديره وتشغّله تحت اسم نوفوتيل. وتشغّل هذه الشركة أكثر من 3700 فندقاً راقياً في أنحاء العالم.
وفندق نوفوتيل أدنبره بارك هو ثاني فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج قطر كما أنها تمتلك فندق اوريكس روتانا ذي الخمس نجوم في الدوحة وتدير فندق مطار حمد الدولي الجديد. حيث كان أول فندق تستحوذه الناقلة هو شيراتون سكايلاين في مطار هيثرو في لندن.
ويقع فندق نوفوتيل ادنبره بارك وهو من فئة الأربع نجوم في شارع لوخسايد القريب من مجمع ادنبره للأعمال وعلى مسافة قريبة من مطار ادنبره الدولي. وتربطه خدمة قطارات ترام بالمطار وكذلك بوسط مدينة ادنبره. والفندق قريب جدا من مجمع أدنبره للأعمال الذي يعتبر أهم مجمعات الأعمال في أسكتلندا حيث يعمل فيه حالياً 7000 موظف لحساب الشركات الممتازة مما يجعل من الفندق مكاناً مثالياً لإقامة المسافرين لأغراض العمل والمشاركين في فعاليات ومؤتمرات الأعمال إضافة إلى السياح نظراً لارتباطه بشبكة الطرق السريعة وقطارات الترام ومحطات القطارات. كما أنه يقع على مسافة 15 دقيقة من المطار و25 دقيقة من وسط المدينة بقطار الترام.
وتم بناء الفندق في 2007/2008 ويضم 170 غرفة وجناح ذات جودة عالية وخمس قاعات اجتماعات معدة للاستخدامات المتعددة ومجهزة تماماً وقابلة للتعديل بحسب الطلب لتتسع لما يصل إلى 170 شخصاً ومصممة على شكل مسرح. كما يشتمل الفندق على بركة سباحة داخلية وصالة رياضة وساونا، كما يقدم مختلف خيارات الطعام. وجميع غرف الفندق مزودة بحمام داخلي، وصوفا تتحول إلى سرير، ومكان عمل مناسب، وتلفزيون بشاشة LCD مسطحة وخدمة إنترنت لاسلكي Wi-Fi. كما أن الغرف التنفيذية مزودة بآلة قهوة اسبريسو، ومحطة لوصل جهاز الايبود، وغير ذلك من التسهيلات الإضافية. كما يوفر فندق نوفوتيل ادنبره بارك مواقف لنحو 95 سيارة مع خدمة توقيف السيارة لفترة طويلة أثناء السفر. ويوفر الفندق لمسافري الخطوط الجوية القطرية من جميع أنحاء العالم الراحة المتكاملة من بداية رحلتهم إلى نهايتها عند زيارتهم مدينة ادنبره الأسكتلندية سواء لأغراض الأعمال أو الترفيه. وينسجم ذلك مع استراتيجية الخطوط الجوية القطرية في تقديم أفضل تجربة لمسافريها والتوسع في مجال خدمات الفنادق لتوفير أقصى درجات الراحة العالية الجودة للمسافرين على متن أسطولها الحديث. ويأتي شراء الخطوط الجوية القطرية لفندق نوفوتيل ادنبره بارك في إطار خدماتها المتكاملة واستراتيجيتها للنمو التي يتوقع أن تشمل شراء مزيد من الفنادق في وجهات رئيسية أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*