منتجع “مازاغان” السياحي في المغرب يكشف عن علامته التجارية الجديدة   

الجديدة، المغرب-وجهات | أعلن منتجع مازاغان السياحي، أحد أبرز أقطاب السياحة في المغرب، عن تغيير شعار علامته التجارية بعد خمس سنوات على إنطلاق اعماله. وقال ستيفان كيلينجر، رئيس منتجع “مازاغان” السياحي: لقد ابتكرنا في المنتجع دائما التجارب والعروض الجديدة لإستقطاب الضيوف ومنحهم أفضل الأوقات لإقامة مميزة في المغرب. ويسعى المنتجع دائماً لتأكيد مكانته كوجهة مميزة لقضاء العطلات والإقامات ذات التجارب النوعية. ويسرنا الإعلان عن الشعار الجديد التي تحمل عناصره قيمنا في منتجع “مازاغان” وهي لا شك خطوة جديدة إلى الأمام بالنسبة لأعمال المنتجع.

ويعكس الشعار بوضوح رؤية منتجع “مازاغان” وطموحه المستقبلي حيث أن كل عنصر من عناصره يتماشى مع هوية المنتجع الأصيلة ولكن بتصميم أكثر حداثة. وجميع تلك العناصر وفقاً لـكيلينجر تبرز أن العلامة التجارية لمنتجع “مازاغان” تهدف إلى جذب الضيوف الذين يبحثون عن  أماكن هادئة وراقية  بأجواء فريدة من الخصوصية والراحة”.
وأضاف كيلينجر: “يهدف شعار منتجع “مازاغان” الجديد إلى مواكبة التغيرات فى تطلعات الزوار عن طريق تصميم جديد يعكس الحداثة والعصرية والبساطة في آن، كما انه يحتفظ بهوية اسم المنتجع”.
ويعكس الشعار أمواج محيط الأطلسي الهادئة.  ويرمز حرف الـ M الى شكل موجة تحملنا الى عصر الأصالة المغربية والعربية التي يجسدها المنتجع.  كما تشير تصاميم الشعار الجديدة الى التحف العمرانية التي حازت على إعجاب الناس على مد العصور. ويحتوي الشعار الجديد على عناصر البحر والشمس والفن وهي الأسس التي تقوم عليها هوية مازاغان وتعكس طابعه المميز. وتشير ألوان الشعار الى العائلة والأعمال والغولف والصحة في حين يضم شكل الشعار وظله منهجية “مازاغان” أن تقدم تجربة مميزة وفريدة للزوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*