توقعات باستقبال المغرب 15 مليون سائح في 2024

الجديدة، المغرب-وجهات | توقع المجلس العالمي للسفر والسياحة التابع لمنظمة السياحة العالمية أن قطاع السياحة في المغرب سيشهد ازدهاراً على مدار السنوات العشر المقبلة بمعدلات نمو تقدر بأكثر من 4٪ سنوياً متجاوزاً معدلات النمو في القطاعات الأخرى. وأضاف التقرير أنه بحلول عام 2024 سيتخطى عدد السياح الدوليين إلى 15231000، يولدون عائدات بقيمة 14.5 مليار دولار أمريكي بمتوسط زيادة يصل الى 6٪ سنوياً.

من ناحية اخرى وإنسجاماً مع رؤية المغرب 2020، والتي تهدف إلى وضع المملكة في مصاف أبرز 20 وجهة سياحية في العالم، كشف منتجع مازاغان السياحي، أحد أهم المقاصد السياحية في منطقة شمال افريقيا، عن استعدادات فصل الصيف والتي حددها في الفترة ما بين 1 يونيو وحتى 15 سبتمبر القادمين. ويقدم المنتجع حزم عروضه في 6 أنواع من الغرف تناسب كافة مستويات القوة الانفاقية للزوار. جاء هذا خلال مشاركة المنتجع في معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2015” في دورته الثانية والعشرين الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي حتى السابع من مايو الجاري.
وتتمثل باقات العروض المتوفرة لإقامات 4 ليال بسعر 3 أو 7 ليال بسعر 5، بما في ذلك وجبة الإفطار لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً في أحد مطاعم البوفيه، بالإضافة إلى خدمات نقل مباشرة من وإلى مطار محمد الخامس الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*