“القطرية” تزيد رحلاتها داخل روسيا عبر الرمز المشترك

الدوحة- وجهات | أعلنت الخطوط القطرية عن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السيبيرية S7 العضو في تحالف “ون وورلد”، لتزيد بذلك عدد وجهاتها داخل روسيا من خلال رحلات الرمز المشترك.

وسيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية إلى موسكو من السفر إلى وجهات إضافية. وكانت الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية السيبيرية S7 قد وقعتا أواخر العام الماضي اتفاقية الرمز المشترك التي تمكن المسافرين من الدوحة مع القطرية من السفر مع السيبيرية إلى وجهات متعددة داخل روسيا ومن بينها تشيليابينسك، وقازان، واومسك، وبيرم، وروستوف وسانت بطرسبورغ وسمارا وسوتشي وتيومين وايكاترينبرغ.
وبموجب الاتفاقية يمكن أيضا للمسافرين مع الخطوط الجوية السيبيرية S7 حجز رحلاتهم من موسكو إلى كولومبو “سيريلانكا” وهو تشي منه “فيتنام”، وهونغ كونغ، وبنوم بنه “كمبوديا” وفوكيت “تايلاند” عبر الدوحة.
ونتيجة لتوسيع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السيبيرية S7 سيتمكن المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية إلى موسكو من السفر إلى وجهات إضافية داخل روسيا برمز مشترك واحد.
وتحتفل الخطوط الجوية القطرية كذلك بالزيادة الكبيرة في عدد طائراتها حيث انضمت أربع طائرات جديدة من طراز A380 إلى أسطولها يتم تشغيلها حاليا على خطوط باريس ولندن وبانكوك.
كما بدأت الناقلة القطرية في تشغيل طائرات A350 XWB التي تعتبر الأحدث في العالم لتكون بذلك العميل الأول لهذه الطائرات، وتشغل الخطوط الجوية القطرية هذه الطائرات الجديدة على خط الدوحة فرانكفورت بمعدل رحلتين يوميا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*