العربية للطيران تحلق إلى “ملتان” الباكستانية اعتبارًا من 1 مايو

الشارقة-وجهات | أعلنت “العربية للطيران” أنها ستضم مدينة “ملتان” اعتبارا من الفاتح مايو بمعدل أربع رحلات أسبوعيا، لتضاف إلى شبكة وجهاتها في باكستان، مما سيرفع إجمالي عدد الوجهات التي تسير الناقلة رحلاتها إليها في هذا البلد إلى 6 وجهات.

وتقع ملتان على ضفاف نهر تشيناب، وهي موطن لأكثر من 3 ملايين شخص مما يجعلها خامس أكبر مدينة في باكستان. وهي تعتبر مركزاً ثقافياً وتجارياً مهماً، وتتميز باقتصاد قوي يعتمد بشكل رئيسي على الصناعة والزراعة.
وبإطلاق الرحلات الجديدة، تنضم ملتان إلى قائمة المدن الباكستانية التي تسير “العربية للطيران” رحلاتها المباشرة والمنتظمة إليها، والتي تضم كراتشي وبيشاور وساليكوت ولاهور وإسلام آباد، وذلك من مطاري الشارقة ورأس الخيمة الدوليين.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “لطالما مثلت باكستان سوقاً واعدة للعربية للطيران بعدد سكانها البالغ أكثر من 180 مليوناً وموقعها الذي لايبعد سوى بضع ساعات عن دولة الإمارات. لقد قمنا بتأسيس شبكة شاملة من الوجهات تغطي مختلف أنحاء باكستان، وجعلنا خيارات القيمة مقابل المال التي تميز “العربية للطيران” في متناول الملايين من عملائنا الذين يتنقلون بين باكستان والإمارات”.
وابتداء من 1 مايو 2015، ستنطلق رحلات “العربية للطيران” إلى ملتان أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة. حيث ستقلع رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 04:45 لتحط في باكستان في تمام الساعة 08:20.
في حين ستنطلق رحلات الإياب في ذات الأيام من مطار ملتان الدولي في تمام الساعة 09:00 لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 10:50 بالتوقيت المحلي. وبالمناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” أيضا: “نحن نتطلع قدماً للمزيد من الاستثمارات في هذه الدولة الهامة وتوسيع شبكتنا الحالية بتوفير المزيد من الوجهات والرحلات في المستقبل القريب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*