10.2 مليون سائح زاروا المغرب في 2014

الجديدة “المغرب”- وجهات | كشف لحسن حداد، وزير السياحة المغربي أن بلاده استقطبت أكثر من 10.2 مليون سائح في العام 2014 بزيادة قدرها 2.4% مقارنة بالعام 2013. وكانت المغرب قد أعلنت سابقا عن خطط تهدف إلى ستقطاب 20 مليون سائح بحلول العام 2022. وفي هذا السياق، عزا “ستيفان كيلينجر”، الخبير السياحي في منطقة شمال افريقيا ورئيس منتجع مازاغان السياحي هذه الزيادة إلى الاستراتيجيات الناجعة التي تتبناها المؤسسات السياحية.

وكان منتجع مازاغان السياحي قد أطلق باقات وعروض سياحية جاذبة منذ بداية العام. وأضاف “كيلينجر” يتبنى منتجع مازاغان السياحي إستراتيجية قوامها إبهار السائح فعلى سبيل المثال نقوم بشكل مستمر بصياغة عروض مدروسة بعناية تلقى ترحاباً من زوار المغرب في كل موسم. وقال “كيلينجر”: “إن شهر أبريل مميز للغاية في منتجع مازاغان السياحي. نعتزم مواصلة عروضنا لزوارنا من منطقة الخليج خلال الفترة القادمة تزامناً مع فعاليات مهرجان ليالي مازاغان “.
واختتم “كيلينجر”: “إن طقس فصل  الربيع مميز جدا في المغرب حيث يكون المناخ معتدلا ومذهلا وهذا يعد أحد  عناصر الجذب المهمة للسياحة في المغرب بالإضافة إلى الخدمة العالية والأنشطة المتنوعة  بالإضافة إلى مرافق الضيافة المميزة التي تفتح شهية الزوار من أنحاء العالم لزيارة المغرب. إن معظم السياح اللذين جاؤوا إلى منتجعنا أعربوا عن رضاهم عن كافة مقومات الإقامة والخدمات المضافة التي حصلوا عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*