فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى تشيناي الهندية

دبي- وام | أعلنت فلاي دبي الاربعاء الاول من ابريل عن بدء رحلاتها إلى تشيناي لتصبح الوجهة الـ8 للناقلة الى الهند بما يؤكد عزم الناقلة مواصلة النمو في هذا السوق لموافاة الطلب الكبير على السفر بين دولة الامارات والهند .

وتسير فلاي دبي رحلاتها من دبي الى تشيناي أيام الثلاثاء والخميس والسبت اسبوعيا والعودة من تشيناي الى دبي ايام الأربعاء والجمعة والأحد.
وكانت فلاي دبي قد بدأت رحلاتها الى الهند بخدمة لكناو في 2010 لتبدأ من اول ابريل خدماتها إلى تشيناي بواقع 3 رحلات أسبوعيا لترفع مجموع رحلاتها الأسبوعية إلى الهند إلى 29 رحلة حيث تعد تشيناي تاسع وجهة تطلقها الناقلة خلال العام الجاري.
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ” سعينا باستمرار إلى تسهيل السفر لعملائنا من الهند ويسهم انضمام تشيناي إلى شبكتنا في اتاحة زيارة دبي بسهولة كما الوصول إلى شبكة وجهاتنا عبر دبي وهو توجه شهدناه من عملائنا من باقي وجهاتنا في الهند كما يتيح هذا الخط الربط عبر دبي باستخدام الاتفاقيات المبرمة بين فلاي دبي وشركات طيران عالمية” ..مشيرا الى الروابط الثقافية والاقتصادية التي تربط بين الهند ومنطقتنا .
وتسعى فلاي دبي إلى تعزيز حركة السفر والسياحة والتجارة في المنطقة وذلك من خلال ربط وجهات عانت سابقا من ضعف الربط الجوي ووجهات مخدومة بشكل جيد لتمنح مسافريها خيارات واسعة سواء لأغراض الأعمال أو الاستجمام أو لزيارة الأهل والأصدقاء.
وأضافت فلاي دبي هذا العام 4 رحلات أسبوعية إلى وجهاتها القائمة في الهند في دلهي وكوتشي ومومباي وثيروفانانثابورام.
وقال سودير سريداران نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا ” تعتبر الهند أحد أهم الأسواق ضمن شبكتنا ونحن ملتزمون بتقديم خدماتنا ذات الجودة والموثوقية على درجتي رجال الأعمال والسياحية وقد شهدنا زيادة قدرها 70% في عدد المسافرين مع بدء رحلاتنا إلى 4 وجهات في البلاد خلال العام الماضي ونثق في أن هذه الرحلات ستسهم في نمو السياحة والتجارة بين الهند والإمارات بل والمنطقة ككل”.
وتستفيد فلاي دبي من موقعها في دبي مركز الطيران العالمي في ربط المسافرين “الترانزيت” إلى شبكة وجهاتها .. وتشير إحصاءات فلاي دبي خلال الأشهر الـ12 الماضية إلى أن 55% من المسافرين من الهند يكملون رحلتهم إلى وجهات أخرى وتتصدر أبها والبحرين وجدة وكييف والكويت وموسكو قائمة هذه الوجهات.
وتسير فلاي دبي رحلات مباشرة إلى أحمد آباد ودلهي وحيدرآباد وكوتشي ولكناو ومومباي وثيروفانانثابورام بالإضافة إلى تشيناي وتتوفر درجة رجال الأعمال على جميع هذه الوجهات عدى أحمدآباد ولكناو.
وقد أضافت فلاي دبي 23 وجهة خلال العام 2014 ووسعت شبكتها لتضم 956 وجهة كما أضافت رحلات إلى وجهاتنا القائمة وتسير الناقلة حوالي ألفا و400 رحلة أسبوعيا ونمت أعداد المسافرين العام السابق بواقع 100% من أفريقيا و66% من وسط آسيا و40% من أوروبا وروسيا و7% من دول مجلس التعاون الخليجي و30% من الشرق الأوسط و38% من شبه القارة الهندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*