طيران الخليج تبدأ إصدار البطاقة السوداء لبرنامج المسافر المتميز “فالكون فلاير”

المنامة- وجهات | كشفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –النقاب عن بطاقتها السوداء الجديدة لبرنامج “فالكون فلاير”، والتي تحتوي على مزايا جديدة وتعتبر أعلى فئات البرنامج الخاصة بنخبة المسافرين المتميزين من عملاء الناقلة الوطنية، والمكملة لبطاقات البرنامج الأخرى: الزرقاء والفضية والذهبية.

وسيستمتع الحاصلون على البطاقة الجديدة بمزايا فاخرة وحصرية؛ حيث تمتد صلاحيتها لعامين وتشمل 25 كيلوغراماً من الوزن الإضافي للأمتعة، والترفيع المجاني لدرجة الصقر الذهبي، وإلغاء تعرفة تحصيل النقاط في حالة إلغاء الحجز أو تغييره. كما تشمل مزايا البطاقة الجديدة تقديم بطاقة مجانية من الفئة الذهبية لأي شخص يختاره عضو البطاقة السوداء الجديدة.
وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي “يسعدنا إصدار البطاقة السوداء الجديدة لبرنامجنا للمسافر المتميز؛ والتي نكافئ بها أعضاء البرنامج على ولائهم، ونميز لمسافرينا على الدرجة الفاخرة من خلالها عالماً من المزايا والفوائد.”
وقالت المدير الأول لتجربة العملاء بطيران الخليج كافيتا س. الجاسم: “نحتضن مبدأ الولاء في طيران الخليج على مستوى الناقلة بأكملها؛ من موظفيها إلى مسافريها. وعليه، يسعدنا الليلة تسليط الضوء على عددٍ من أعضاء برنامجنا “فالكون فلاير” وعلاقتهم الطويلة بالناقلة، ويسعدنا مكافأتهم على ولائهم وولاء غيرهم من المسافرين المتميزين للناقلة الوطنية؛ حيث نتطلع لتلقي آرائهم وملاحظاتهم على هذه البطاقة الجديدة للبرنامج.”
ويضم برنامج “فالكون فلاير” للمسافر المتميز لطيران الخليج الذي أنشأته الناقلة منذ عقدين في عضويته أكثر من مليون عضو موزعين على 100 بلد حول العالم. هذا، وسيتم توصيل البطاقات السوداء الجديدة لأعضائها المستحقين بدءاً من الأسبوع القادم. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج فالكون فلاير للمسافر المتميز لطيران الخليج عبر زيارة موقع الناقلة الإلكترونيgulfair.com ، والذي يحتوي أيضاً على استمارة الانضمام للبرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*