موقع “تريب ادفايزر” يمنح دبي جائزة الوجهة المفضلة في 2015

دبي-وجهات | حصدت دبي جائزة «الوجهة المفضلة للمسافرين لعام 2015» التي يمنحها موقع «تريب أدفايزر»، لتحجز بذلك موقعاً في قائمة أفضل 25 وجهة سياحية في العالم. وتأتي هذه الجائزة لتعكس التطورات المتواصلة التي تشهدها المقومات السياحية في دبي، وكذلك الجهود الحثيثة التي تبذلها «دائرة السياحة والتسويق التجاري» ونجاحها في ترويج الإمارة في مختلف أنحاء العالم.

كما تأتي هذه الجائزة نتيجة استطلاع سنوي أجراه عبر الانترنت موقع السفر والسياحة الإلكتروني الشهير «تريب أدفايزر»، على مدار 12 شهراً، حيث تستند إلى وجهات نظر وآراء ملايين المسافرين، إضافة إلى معايير دقيقة لتحديد الفائزين تأخذ بعين الاعتبار كمية ونوعية التعليقات، فضلاً عن تصنيفات الفنادق والمطاعم ومواقع الجذب السياحية.

وبذلك تكون دبي أول وجهة في دولة الإمارات تدخل قائمة الوجهات الأبرز في العالم وتحتل المرتبة الرابعة والعشرين، وتبعا لـ «تريب أدفايزر »، تعتبر «دبي مدينة عالمية بكل معنى الكلمة بآفاقها العمرانية التي تستشرف المستقبل وتجمع بين الحداثة والأصالة بإطلالتها الساحرة على الصحراء العربية.
وتعد دبي، وجهة سياحية غنية ومتنوعة بمعالمها الفريدة ومقاييسها الاستثنائية، حيث تحتضن مشاريع سياحية هي الأضخم أو والأكثر تميزاً على مستوى العالم ومنها: أضخم نافورة راقصة، وأعلى مبنى (برج خليفة )، وأضخم جزيرة صناعية (النخلة) وأضخم حديقة ورود طبيعية (ميراكل جاردن). وشهدت دبي في عام 2014 نجاحات عدة تمثلت في افتتاح مجموعة جديدة من مشاريع الجذب السياحي ومشاريع تطوير البنية التحتية، ومنها: المنطقة التجارية في مشروع «مساكن شاطئ جميرا»، و«كورنيش جميرا» التي يمتد إلى مسافة 14 كيلومترا، ويتضمن ممشى ومسارات جري، وممرات للدراجات الهوائية، والكثير من المرافق الترفيهية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*