الطيران العماني يستضيف وفد الاتحاد العربي للنقل الجوي

 مسقط-وجهات | رحب الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، بوفود ممثلي شركات الطيران العربية، خلال استضافته احد الإجتماعات الهامة للتخطيط والاستعداد والاستجابة لحالات الطوارئ. وعقد اجتماع المجموعة المركزية لخطط الاستجابة للطوارئ التابعة للإتحاد العربي للنقل الجوي (الآكو) بفندق هوليداي إن السيب خلال الفترة من 2 إلى 3 من شهر مارس الجاري بغرض البحث وإقرار الخطط والإجراءات الخاصة بمعالجة المشكلات غير المتوقعة، أو الحوادث الناجمة عن أسباب طبيعية أو عوامل بشرية.
وتقدم القبطان جوي/ وحيد بن خلفان الصبحي، مدير أول السلامة وتخطيط الإستجابة لحالات الطوارئ في الطيران العماني، بالشكر لممثلي الإتحاد العربي للنقل الجوي لإختيارهم سلطنة عمان لعقد هذا الاجتماع، وأكد لممثلي شركات الطيران عن دعم الطيران العماني الكامل للإتحاد تجاه جهوده الحيوية وأنشطته المتواصلة بهدف دعم الأعضاء.
وعلق القبطان وحيد بن خلفان الصبحى قائلا:  بإعتباره الناقل الوطني لسلطنة عمان، فإن الإستعداد والتخطيط للعمل في حالات الطوارئ يعد واحدا من أهم مجالات العمل في الشركة كما هو الأمر بالنسبة لكل عضو من أعضاء الإتحاد، وسوف يواصل الطيران العماني تقديم دعمه الكامل والمساعدة لكافة شركات الطيران في المنطقة وفقا لإتفاق التعاون المتبادل بيننا.
وتضم المجموعة المركزية لخطط الإستجابة للطوارئ متخصصين من كافة شركات الطيران الإحدى عشر الأعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي (الآكو) والتي توفر الفرصة لمناقشة الوسائل والسبل اللازمة لتحسين اجراءات التشغيل القياسية، إلى جانب تعزيز التعاون المتبادل وتوفير الدعم اللازم لتحقيق الإستجابة النموذجية في حال نشوء الأزمات. ضم الإجتماع العديد من شركات الطيران مثل الخطوط الجوية الأفريقية وطيران الإمارات والاتحاد للطيران وطيران فلاي دبي، بالإضافة إلى طيران الخليج والطيران العماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*