طائرة الطيران العماني تتعرض لحادث انفجار إطارات عقب الهبوط بمطار دلهي

مسقط-وجهات | تعرضت طائرة الطيران العماني رقم 241  من طراز بوينغ بي 737 وأثناء رحلتها المجدولة بين مسقط ودلهي إلى انفجار الإطارين الايسرين للطائرة، وذلك في اعقاب هبوطها بسلام على المدرج، حيث وقع الحادث بعد بدء الطائرة دروجها على أرض المطار.
وكان على متن الطائرة المذكورة 143 راكبا و 6 من أفراد الطاقم، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات نتيجة للحادث. واستقل جميع الركاب الحافلات المخصصة لنقلهم ووصلوا إلى مبنى المطار بسلامة.
وكنتيجة لذلك، سيتم تأخر عودة رحلة دلهي مسقط بحوالي سبع ساعات، ويأسف الطيران العماني عن أي إزعاج تسبب فيه لمسافريه الكرام جراء هذا التأخير الخارج عن إرادته. وتم إعداد الطاقم البديل للتوجه إلى دلهي وكذلك قطع الغيار اللازمة، لإعادة الطائرة إلى مسقط في أسرع وقت ممكن.

ويتوجه الطيران العماني بالشكر لطاقم الطائرة على حرفيتهم العالية وسرعة اتخاذ القرار والإهتمام المتواصل بالمسافرين الكرام.
وقال مصدر في الطيران العماني إن من أهم أولويات الطيران العماني الحرص على سلامة المسافرين والموظفين، ويفخر الناقل بسجله المميز في مجال الالتزام بأعلى درجات السلامة والأمن. ويواصل الناقل الوطني للسلطنة توفير التدريب المكثف لأطقمه الجوية على أسلوب الإدارة الفعالة لمثل هذه الحوادث عند وقوعها حرصا منه على سلامة الركاب، كما يواصل تعاونه بصورة وثيقة مع جميع سلطات المطارات على مستوى شبكة خطوطه الجوية، ويؤكد حادث اليوم فعالية هذا التدريب والتعاون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*