الطيران العماني يروج لمحطاته في بورصة برلين السياحية

مسقط-وجهات | يشارك الطيران العماني في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر في برلين الألمانية الذي يعد الحدث الأكبر عالمياً لقطاع السياحة والسفر ويقام بين 4-8 مارس.

ويتألق جناح الطيران العماني بلونه الأبيض المميز ليعكس البصمة العمانية التي تجمع بين التراث والحداثة، الذي سيشهد العديد من اللقاءات التجارية وسلسلة من المقابلات مع ممثلي كبرى وسائل الإعلام المختلفة، ومجسدا لضيوفه كرم الضيافة العمانية الأصيلة بإعتباره الناقل الوطني لسلطنة عمان.
ونظرا لاستعداد الطيران العماني لتدشين أولى رحلاته الجوية إلى كل من سنغافورة وجوا في وقت لاحق من هذا الشهر، بالإضافة إلى دكا خلال شهر أغسطس المقبل، فإن أحد أهداف تواجد الطيران العماني في هذا المعرض الهام هو زيادة الوعي لدى كافة الحضور بما يحققه الناقل الوطني للسلطنة من نجاحات على مستوى التوسع في شبكة خطوطه الدولية مطردة النمو إلى جانب الترويج لعوامل الجذب السياحية المتميزة التي تتفرد بها عمان، مما سيسهم في إثراء السياحة وأعداد السياح إلى السلطنة وبالتالي تعزيز مكانتها على خريطة السياحة العالمية.

ويترأس بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني وفدا رفيع المستوى من الشركة بمشاركة محفوظ الحارثي رئيس وحدة المبيعات.

وقال جريجورويتش: يعد معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر والترفيه، ويسر الطيران العماني أن يعود للمشاركة مجددا في هذا الحدث الهام. يوفر هذا المعرض فرصة فريدة لتجديد العلاقات مع الشركاء التجاريين سواء على مستوى ألمانيا أو دول العالم، كما يتيح هذا الحدث الفرصة لبناء شراكات جديدة بعقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من روّاد السياحة والسفر حول العالم وممثلي كبرى وسائل الإعلام الأمر الذي يساهم في التعريف ببرامجنا الطموحة للتوسع، وهو ما يشكل دليلا ملموسا على الإستمرار في توسيع محفظة منتجاتنا. تعد ألمانيا أحد أهم أسواقنا الرئيسية إذ ترتبط مع مسقط بشبكة متميزة من الرحلات الجوية المباشرة انطلاقا من مدينتي فرانكفورت وميونخ، وفي جعبتنا منتجات وتجارب جديدة نسعى إلى تقديمها لزوارنا.

وأضاف قائلا، للسنة الثانية على التوالي فإننا نتطلع الى التغطيات الإعلامية التي لا تقدر بثمن للتعريف بالطيران العماني وسلطنة عمان عبر وسائل الإعلام الألمانية، هذا وسوف يتم الإعلان عن نتائج مسابقة جوائز الطيران العماني لأفضل مقال بوسائل الإعلام الألمانية بتاريخ 5 مارس 2015 بحضور عدد من المحكمين الذين سيضعون فى الإعتبار العديد من معايير الاختيار لكافة المشاركين، وسوف ينتظر الجميع نتائج هذه المسابقة بفارغ الصبر. تقدم هذه الجوائز نظير مساهمات الاعلاميين الألمان المؤثرة عبر مقالاتهم الرائعة عن سلطنة عمان ويتم توزيع الجوائز في حفل خاص يقام في جناح الطيران العماني في موقع الحدث.

معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2015 هو الحدث الدولي الأهم والذي تم تنظيمه مباشرة في أعقاب اطلاق الطيران العماني برنامج التوسع الطموح خلال شهر نوفمبر 2014. إن ذلك سوف يشهد قيام الشركة بزيادة قوام أسطولها ليصل إلى مايزيد عن 50 طائرة بحلول عام 2018 بهدف تدشين وجهات الجديدة، بالإضافة إلى تدعيم عدد الرحلات على الخطوط الحالية.
يجتمع في معرض برلين أكثر من 000ر10 عارض من 180 دولة وخمس قارات. ومع أكثر من 000ر20 زائر لحضور المؤتمرات والفعاليات و 000ر50 زائر خاص و 000ر110 زائر من القطاع التجاري فضلا عن 600 من كبار المشترين المعتمدين فإن الحدث سوف يشهد مجموعة لا تضاهى من الفرص للشركات والأفراد، حيث من المتوقع أن يبلغ حجم الصفقات خلال أعمال المعرض أكثر من 6 مليارات يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*