منتجع “مازاغان” المغربي يكافئ زواره بتمديد إجازة عيد الحب في “أتلانتس” بدبي

 الجديدة-وجهات | ابتكر منتجع “مازاغان” السياحي، الوجهة السياحية الرائدة على مستوى منطقة شمال افريقيا، باقة لزواره من منطقة الخليج تمكنهم من الفوز بفرصة تمديد إجازتهم في عيد الحب والحصول على اقامة لخمسة ليالي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي وذلك لشخصين بالغين وولدين متضمنة وجبة الفطور وعبور غير محدود إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية، الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وتأتي هذه الباقة لكون المنتجعين اللذين يندرجان ضمن مظلة مجموعة “كيرزنر انترناشيونال”، يعدان ضمن أكثر الوجهات جمالاً بين المنتجعات التي تقدم العديد من التجارب الترفيهية ليس فقط للزوجين بل أيضاً لكافة أفراد أسرتهم.

وقال “ستيفان كيلينجر”، رئيس منتجع “مازاغان” السياحي والخبير السياحي في منطقة شمال افريقيا بأن المنتجع يولي اهتماماً لزواره من منطقة الخليج وذلك بتقديم باقة إقامة فاخرة خلال عيد الحب مخصصة لهم وتمكنهم من الفوز بإقامة في منتجع أتلانتس أيضاً.

وأضاف “كيلينجر”: “ندرك أن معظم المنتجعات تولي اهتماماً بتقديم عروض مخصصة للأزواج فقط في عيد الحب ولكننا في مازاغان نتمسك بالتزامنها نحو العائلة ككل، الأمر الذي يسمح للأزواج بقضاء اجازة مميزة بينما نعتني نحن بأطفالهم”.

وتتضمن باقة مازاغان كافة مقومات الرحلة الفاخرة والتجارب التي يجب الاستمتاع بها بالرحلة إلى المغرب. وتشمل الباقة على اقامة لشخصين بالغين وولدين (دون سن 12 عام) ووجبة فطور مجاني وعبور غير محدود إلى نوادي الأطفال الثلاث (“بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش”) وعبور مجاني إلى حمام البخار المغربي وملعب التنس ومركز اللياقة ومسار الدراجات الهوائية والنادي وتوصيل مجاني إلى المطار.

ويمكن للأزواج خلال عطلة عيد الحب الاستمتاع بالمنتجع الكائن على المحيط والمطل أيضاً على بحيرات وملعب للجولف وحدائق وبركة سباحة خلابة. كما يمكن استكشاف الشاطئ الحصري وتجربة سلسلة من المطاعم المختلفة، بما في ذلك Morjana المغربي والشرقي وSel de Mer الذي يعد الوجهة المثالية للمأكولات البحرية الموسمية و Olives وهو البوفية الذي يقدم مأكولات من حوض البحر الأبيض المتوسط وإيطاليا و Market Place الذي يقدم اشهى الأطباق من آسيا وأفريقيا والهند وأوروبا، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والنوادي الأخرى.

كما يضمن المنتجع أوقات استثنائية للأطفال في الأندية الثلاثة المخصصة “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش”. كما يضم المنتجع سبا مذهلاً يقدم علاجات الاسترخاء وأكثر من ذلك بكثير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*