تيمور بن أسعد: منتجع “بارك إن” يعزز الحركة السياحية والاستثمارية في الدقم

الدقم- العمانية | احتفل اليوم بولاية الدقم بمحافظة الوسطى بافتتاح فندق ومنتجع “بارك ان الدقم” الذي يعد إضافة جديدة للقطاع السياحي بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

رعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد، الذي قال إن إنشاء فندق جديد بمحافظة الوسطى يساهم في تعزيز الحركة السياحية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم واستقطاب المزيد من السياح والمستثمرين إلى المنطقة التي تشهد تنفيذ مشروعات عديدة في مختلف القطاعات، موضحا أن تشييد فنادق جديدة يؤدي إلى مواكبة ازدياد أعداد المستثمرين الذين يزورون المنطقة من حين لآخر.
وقال سموه في تصريح صحفي عقب الافتتاح إن القطاع السياحي يعتبر أحد القطاعات الواعدة في خطة السلطنة
للتنويع الاقتصادي ونتطلع إلى تعزيز مساهمته في الناتج المحلي الاجمالي للسلطنة وتوفير المزيد من فرص العمل أمام الشباب، مشيرا سموه إلى أن السلطنة زاخرة بالعديد من المقومات السياحية.
وأضاف سموه إن محافظة الوسطى تتميز باعتدال المناخ في مختلف فصول السنة وبالشواطئ البكر ووجود عدد من المواقع السياحية الطبيعية وهي عناصر رئيسية لاستقطاب السياح.
وهنّأ صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد شركة موستير على افتتاح فندق ومنتجع “بارك ان الدقم” الذي يعدّ أول استثمار من نوعه للقطاع الخاص في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، مؤكدا سموه الدور الذي ينبغي أن يضطلع به القطاع الخاص في التنمية التي تشهدها السلطنة في ظل الرعاية الكريمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه.

وأعلنت بارك إن باي راديسون وشركة ماستير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة محمد البرواني اليوم عن افتتاح الفندق الذي يعدّ الثالث لهذه العلامة التجارية في السلطنة والأول خارج محافظة مسقط.
وقالت سفانا البرواني مديرة ماستير ” لقد اختارت حكومة السلطنة ولاية الدقم لتكون واجهة التنمية والتطور في البلاد مع استثمارات تقدر بعشرة مليارات دولار أمريكي، ونحن نفخر بأن نكون جزءا من خطة التنمية الاستراتيجية للدقم بتقديمنا لإضافة جديدة وعالمية في مجال الضيافة لتلك المدينة التي تخطو نحو التنمية بخطوات سريعة جدًا”.
ويعتبر منتجع “بارك ان” الذي بدأ في استقبال زواره منذ السادس عشر من شهر نوفمبر الماضي المنشأة الفندقية الثالثة بالدقم بعد فندق المدينة ذي الـ 3 نجوم وفندق كراون بلازا ذي الـ 4 نجوم، وتسعى المنشآت الفندقية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم إلى مواكبة تطلعات السياح والمستثمرين والشركات العاملة بالمنطقة.
ويتألف المنتجع من 73 شاليها وجناحا تلبي تطلعات مختلف العائلات ورجال الاعمال خاصة مع وجود اجنحة تتألف من ثلاث غرف نوم مع صالة ومطبخ به مختلف التجهيزات فيما تتنوع الشاليهات بين مفردة ومزدوجة وتتألف الشاليهات المفردة من غرفة نوم وصالة ومطبخ ودورتي مياه وتتميز جميع الشاليهات بوجود حديقة داخلية ومواقف للسيارات وتوفير الخصوصية التي تتطلع إليها العائلات العمانية والخليجية.
حضر الحفل أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة والدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة
والثروة السمكية ويحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*