منتجع المها في دبي ثامن أفضل فندق في العالم

دبي-وجهات | قالت شبكة سي إن إن الإخبارية الأميركية إن منتجع المها الصحراوي في دبي حل في المرتبة الثامنة في قائمة أفضل 25 فندقاً في العالم، بناءً على اختيار قراء مجلة كونديه ناست ترافيلر، ضمن النسخة 13 من جوائزها السنوية، وذلك استناداً على جودة تلك الفنادق إلى جانب آراء القراء.

بينما أدرج موقع ترافيل أند ليجر قمة برج خليفة في قائمة أفضل 27 وجهة سياحية في العام 2015. وقال الموقع إن على أعلى مبنى في العالم أن يخلق الحوافز محافظة منه على اهتمام الزوار. وتحقيقاً لهذا الغرض، أوجدت أعلى منصة مراقبة في العالم. حيث ينقلك مصعد خارق السرعة هادراً إلى الطابق 148، لتجد أمامك مناظر تبهر الأبصار.

وعلى صعيد آخر حل فندق برج العرب في المرتبة الثالثة في قائمة أجمل المباني في العالم نشرها موقع ترافيل أند ليجر السياحي. وقال الموقع إن الفندق المكون من 60 طابقاً والمبني على صورة شراع، والذي يقع على جزيرة خاصة، صمم ليشكل أيقونة وطنية. غير أن جمالية المكان تكمن في تصميمه الداخلي الذي يتصدره رواق ارتفاعه 600 قدم وهو الأعلى في العالم.

تم تصميم هذا الفندق المكون جميعه من الأجنحة ليشبه كتلة الشراع محلقاً بارتفاع 321 متراً ليطل على ساحل دبي ويأسره. وفي الليل يعطي منظراً خلاباً للمياه، تحيط به منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة. ويعكس هذا الفندق الاستثنائي أروع ما يمكن أن يقدمه العالم.
وجاء فندق ذا رويال سافوي شرم الشيخ في مصر في المرتبة 25 في قائمة اختيار قراء مجلة كونديه ناست ترافيلر ضمن أفضل 25 فندقاً في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*