“فنادق روف” تفتتح 10 مواقع في دبي بحلول 2020

دبي-وجهات/ شهدت دبي إطلاق أحدث العلامات التجارية الفندقية الراقية، مع الكشف عن «فنادق روف» التي تطورها «مجموعة إعمار للضيافة»، في إطار المشروع المشترك بين كل من «إعمار العقارية» و«مراس القابضة»، شركة الاستثمار العقاري في دبي، على أن يتم افتتاح 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة بحلول عام 2020، ضمن أهم المواقع في المدينة.

وتتميز هذه الفنادق التي تنتمي إلى فئة الفنادق المتوسطة، بطابعها العصري الذكي، وتحفل بالتفاصيل التي تجسد جوهر ثقافة دبي كمدينة فريدة بكل المقاييس، وتقدم للضيوف تجربة مفعمة بروح الشباب، ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة، وتلبي تطلعات ضيوفها من الزوار العالميين على كافة المستويات.

وتعني كلمة Rove باللغة العربية «الترحال»، وهي تجسد روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين، بكل ما ينطوي عليه من تطور وعمق تاريخي، ما يضمن لزوار فنادق العلامة التجارية تجربة قلَّ مثيلها بالفعل.

وتستمد الفنادق الجديدة وحيها من التراث الغني لمدينة دبي، والإنجازات السبّاقة التي حققتها، ما يجعلها منصة للتقنيات الذكية والمراكز الاجتماعية والثقافية التي تستقطب محبي الاستكشاف من جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*