وزير السياحة يزور ايران غدا لبحث تعزيز التعاون المشترك

مسقط – وجهات |

يغادر غدا وزير السياحة، أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي، والوفد المرافق، متوجهاً إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في زيارة رسمية، وذلك تلبية لدعوة من علي أصغر مونسان- مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة.
تأتي الزيارة في إطار العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم القطاع السياحي، كما سيتم مناقشة مجالات الترويج والاستثمار السياحي في السلطنة وزيادة تدفق السياح، من خلال تكثيف الجهود الترويجية والتي ستساهم في تعزيز الحركة السياحية بين البلدين.
وسيشكل اللقاء فرصة لاستعراض جهود السلطنة ممثلة في وزارة السياحة للنهوض بالقطاع السياحي وتنميته وتحقيق الجودة في المنتجات والخدمات التي يقدمها القطاع، والتعريف بالمقومات السياحية المتنوعة التي تتميز بها السلطنة والتي تعد بيئة مناسبة للاستثمار في القطاع السياحي، وبحث الفرص الاستثمارية والتعريف بالتسهيلات التي تقدمها السلطنة لجذب الاستثمارات السياحية المختلفة.
كما سيتضمن جدول الأعمال عدداً من الاجتماعات مع المسؤولين الإيرانيين بهدف مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما سيتم تنظيم زيارات ميدانية للوقوف على التجربة الإيرانية في موضوع ترميم المنازل والحارات القديمة والتقنيات المستخدمة لتحويلها لأمكنة جذب سياحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*