“العز الإسلامي” يدشن حملة استعادة النقود على البطاقة الإئتمانية وبطاقة الخصم المباشر

مسقط- وجهات |
ضمن خططه الاستراتيجية في البقاء بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، أعلن بنك العز الإسلامي عن تدشين حملة استعادة النقود على بطاقة الخصم المباشر والبطاقة الإئتمانية من بنك العز الإسلامي وذلك ابتداء من فبراير وحتى 30 أبريل .
ويكمن الهدف الأساسي من الحملة تشجيع العملاء على استخدام بطاقة الإئتمان وبطاقة الخصم المباشر بديلا عن النقود عند الدفع وذلك بهدف إيجاد مجتمع غير نقدي، بالإضافة إلى توعية العملاء بمميزات استخدام البطاقات، بالإضافة إلى تشجيع ومساعدة العملاء للاستفادة من مختلف الخصومات والعروض الخاصة من مختلف المحلات التجارية .
ومن بين المزايا التي سوف تتضمنها هذه الحملة إجراء معاملات أسرع وأسهل باستخدام البطاقة وإجراء معاملات آمنة نظرا لعدم استخدام النقود وكذلك توفر بديلا لعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة عند الشراء وضبط وتخطيط الانفاق وإدارة الشؤون المالية ، حيث أن البطاقة سوف تساعد على تسجيل جميع المشتريات بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين بالبنك.
وحول تدشين هذه الحملة، قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي : في الفترة ما بين فبراير و30 أبريل 2018 فإن جميع عمليات الشراء التي تتم على بطاقات بنك العز الإسلامي والتي تتجاوز 10 ريالات عمانية ( سواء الإئتمانية التيتانيوم والبلاتينوم وبطاقة وورلد ووورلد إليت ) وجميع بطاقات الخصم المباشر سوف تمنح العميل فرصة للدخول في السحب الشهري مما يعني إمكانية حصوله على المبلغ الذي قام بإنفاقه ، كما يصل المبلغ الذي يمكن الفوز به إلى 300 ريال عماني وبالتالي يمكن لكل فائز الحصول على 300 ريال عماني على أساس مبلغ المعاملة ، وسيتم تضمين جميع البطاقات الأولية والإضافية في الحملة. وسيبلغ عدد الفائزين في هذه الحملة 90 فائزا، بمعدل 30 فائزا في كل شهر، كما سيتم إبلاغ الفائزين شخصيا وإضافة المبلغ في حساب الفائز في غضون 3 ايام عمل من السحب ، وسيجرى السحب في الاسبوع الثاني من كل شهر.
بالإضافة إلى ذلك فإن كل معاملة دولية تزيد قيمتها عن 10 ريال عماني على كل من بطاقة الإئتمان أو بطاقة الخصم المباشر فسوف يحصل العميل على فرصتين لاستعادة المبلغ الذي قام بإنفاقه وسيكون مبلغ الفوز أيضا هو 300 ريال عماني مرة أخرى .
وتستند بطاقات الائتمان من بنك العز الإسلامي إلى مبدأ القرض الحسن والذي يعد مبدأ شرعيا أصيلا تستخدمه العديد من البنوك الإسلامية الرائدة في العالم لمنتج البطاقات الائتمانية لديها وقد تمت المصادقة على هذا المنتج من قبل هيئة الرقابة الشرعية ببنك العز الإسلامي والبنك المركزي العماني . ويتيح هذا المنتج للعميل خيار دفع المبلغ الوارد في كشف الحساب كاملا في نهاية الشهر أو تسوية المبلغ بأقساط مؤجلة بناء على معايير الحد الأدنى للدفع.
جدير بالذكر إن بنك العز الإسلامي حصد جائزة “أفضل بطاقة ائتمانية” في عمان من مجلة بانكر الشرق الأوسط الشهيرة في عام 2014. وبذلك تستمر سلسلة النجاحات التي أحرزها بنك العز الإسلامي منذ انطلاق عملياته في 30 سبتمبر 2013.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*