خيالة جامعة السلطان قابوس تنظم حفلها السنوي الأول

مسقط – العمانية |

نظمت خيالة جامعة السلطان قابوس حفلها السنوي الأول تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن حارب بن ثويني آل سعيد، وبحضور العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي وذلك أمام ساحة برج الجامعة.


ويأتي الهدف من هذا الحفل التعريف بخيالة جامعة السلطان قابوس التي أصبح لمشاركتها صدى واسع في المحافل المحلية والدولية . وتضمن الحفل فقرات موسيقية قدمتها فرقة موسيقى الحرس السلطاني العماني، وفقرات شعرية مع عرض مرئي لخيالة جامعة السلطان قابوس .

وقال الدكتور عمر بن سالم الجابري المشرف العام لخيالة جامعة السلطان قابوس ومساعد العميد للتدريب وخدمة المجتمع بكلية العلوم الزراعية والبحرية في كلمة له : إن خيالة جامعة السلطان قابوس وبإشراف كلية العلوم الزراعية والبحرية حققت إنجازات متجاوزة العديد من التحديات والصعاب كانت نتيجتها حصد العديد من الجوائز المحلية إضافة إلىمشاركتها البناءة في المحافظة على هذا الإرث الممتد لآلاف السنين.


وأضاف أن للخيالة مساهمتهم الفاعلة في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع ومساندتهم لكل فئاته وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يقوم الفريق بمساندة هذه الفئة بالعلاج بالفروسية والذي اثبت علميا نجاحه في تحسن فئات كثيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة.


جدير بالذكر انه يتم حاليا الإعداد لمهرجان الخيالة في الفترة من 29 إلى 31 مارس المقبل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*