رولز-رويس عُمان تفوز بلقبين في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس

مسقط – وجهات |

تحتفل شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات رولز-رويس في عُمان، بحصولها على جائزتين في مجال خدمة العملاء في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لرولز-رويس.

أُقيمت الفعالية الشهر الماضي، وقد حصدت شركة الجنيبي العالمية للسيارات جائزة روح السعادة عن فئة أفضل وكيل حصري لخدمة ما بعد البيع للسنة” بينما حصد الموظّف المتفاني في عمله آدم أموس “شهادة التميّز في خدمة ما بعد البيع” تقديراً لعمله الدؤوب.

حصلت شركة الجنيبي العالمية للسيارات على جائزة “أفضل وكيل حصري عن فئة خدمة ما بعد البيع للسنة” وهي جائزة تعكس مستويات الخدمة العالية المتوقّعة من علامة مثل رولز-رويس وذلك بفضل فريق العمل المتدرّب والمتفاني الذي يولي أهمية فائقة لأدق التفاصيل والذي يتعامل مع كلّ عميل على أنّه الأهمّ على الإطلاق بالنسبة للشركة.

وحصل أموس على شهادة التميز في خدمة بعد البيع تقديراً لتميزه في التعامل مع شكاوى العملاء واستفساراتهم، وكذلك في تحقيق أهداف ما بعد البيع التي وضعتها له شركة الجنيبي.

وقال فيناي بيبارسانيا، الرئيس التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات عمان: يعتبر فوزنا بجائزة روح السعادة لخدمة ما بعد البيع وشهادة التميّز عن فئة خدمة ما بعد البيع إنجازاً رائعاً لكلّ فرد من فريق العمل في شركة الجنيبي العالمية للسيارات وتقديراً لحرص الشركة على منح عملائها الأفضل على الدوام.

وأضاف قائلاً: إنّها جائزة قيّمة جداً بالنسبة لنا إذ تُظهر الالتزام الفائق والاهتمام بالتفاصيل الذي يميّز الجهود التي نبذلها في خدمة ما بعد البيع.

وأضاف: في شركة الجنيبي العالمية للسيارات نفخر بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء بما يتماشى مع الإرث العريق للدولة في الضيافة والصداقة. ومن الغاية في الأهمية أن يشعر عملاؤنا بأنّهم محطّ اهتمامنا وبأنّنا نعمل على الاستجابة لاحتياجاتهم بكثير من الخبرة.

وقال: إنّ التقدير الذي حصده آدم أموس لمدعاة فخر بالنسبة لنا جميعاً في شركة الجنيبي العالمية للسيارات. لطالما كان آدم يؤدّي واجباته ببراعة كبرى ويظهر مستويات عالية جداً من التفاني ولا شكّ في أنّه يستحقّ “شهادة التميّز في خدمة ما بعد البيع” عن جدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*