تايم للفنادق تكشف عن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للعام 2018

دبي – وجهات |

تهدف مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، إلى تعزيز الأثر الإيجابي الذي تحققه في المجتمعات المحلية والإقليمية في العام 2018 من خلال مجموعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، بما في ذلك تقديم الدعم للمستشفيات الخاصة للأطفال المصابين بالسرطان بالإضافة إلى برامج الحفاظ على الحياة البحرية والبيئة وغيرها.

وفي إطار توسيع نطاق برنامجها المجتمعي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت مجموعة تايم للفنادق شراكة مع مستشفى سرطان الأطفال في مصر كجزء من مبادرة خيرية تستمر عاماً واحداً لجمع الأموال لعلاج الأطفال المرضى وتغطية تكلفة الفحوص والاختبارات الطبية والمسح الضوئي والعلاج.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: يمكن التبرع لهذه المبادرة عبر موقعنا الإلكتروني أو في فنادقنا التي ستضم منصات خاصة. كما سيتم استعراض أبرز مبادراتنا الرئيسية في العام 2018 في جميع غرف الفنادق.

كما سيسهم برنامج الحفاظ على البيئة البحرية بالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية التابع للصندوق العالمي لصون الطبيعة، بإنجاز مشروعين رئيسيين هما الحفاظ على السلاحف الخضراء في الخليج العربي والمناطق البحرية المحمية.

ويهدف مشروع السلاحف الخضراء إلى دراسة أنماط هجرة السلاحف ومناطق تغذيتها في منطقة الخليج من أجل تعزيز الوعي العام بأهمية دور السلاحف في البيئة البحرية. فيما يساعد مشروع المناطق البحرية المحمية على توفير شبكة تربط المناطق البحرية المحمية بحيث تحظى بدعم موحد من مختلف الأطراف في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*