افتتاح مطابخ تولين في المصنعة بدعم من صندوق الرفد

المصنعة – وجهات |

أحتفلت “مطابخ تولين” العلامة التجارية العمانية المتخصصة في مجال المطابخ الحديثة بافتتاح معرضها بولاية المصنعة وذلك مساء يوم الجمعة الماضي برعاية درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية وبحضور عدد من المسؤولين والمدعوين.
بدأ الاحتفال بالتجول داخل المعرض الذي يتميز بوجود تشكيلات متنوعة من المطابخ الأنيقة والمصنوعة من مواد مختلفة مثل “الأيكراليك” ومواد “بي في سي” وغيرها ثم قام الوزير المسؤول عن الشؤون المالية راعي المناسبة بتسجيل انطباعه الشخصي عن محتويات المعرض وبعد ذلك قدم الدكتور سليمان بن علي البلوشي صاحب العلامة التجارية لـ “مطابخ تولين” هدية تذكارية لراعي الحفل.


وعبر راعي المناسبة عن انطباعاته الشخصية قائلا: سررت جدا بمشاركتي في افتتاح معرض “مطابخ تولين” والحقيقة سرني أني وجدت أن المنتجات المعروضة تتميز بجودة عالية، ولا شك أنها ستضيف لمسة جمالية إلى المنزل العماني، وأيضا هذا المعرض يأتي في إطار منظومة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي يعول عليها الاقتصاد الوطني في توفير فرص للمواطنين، وبلاشك أننا نشجع على قيام مثل هذه المشاريع من قبل رواد الأعمال، متمنيا لــ “مطابخ تولين” كل التوفيق والازدهار.
من جانبه قال الدكتور سليمان بن علي البلوشي صاحب العلامة التجارية لـ “مطابخ تولين”: بداية نتقدم بخالص الشكر والتقدير لراعي الحفل على تفضله برعاية الافتتاح الرسمي لمطابخ تولين، وبالرغم من كل التحديات التي واجهتنا طوال ما يقارب السنة والنصف للإعداد لهذا المشروع إلا أننا ولله الحمد نحتفل اليوم بمناسبة الافتتاح الرسمي له، وهنا أسجل كلمة شكر وتقدير للمسؤولين في صندوق الرفد على موافقتهم لدعم مشروعنا.


وقال البلوشي “مطابخ تولين” ستمثل إضافة قيمة للسوق المحلي في مجال المطابخ الحديثة التي تتميز بالأناقة والصلابة في نفس الوقت. مبدأنا في “مطابخ تولين” تقديم حلول عصرية ومبتكرة لحاجات زبائننا، ونؤمن بأن الجودة والخدمة الممتازة هي السبيل في تحقيق أقصى درجات الرضا لدى عملائنا، وأسعارنا تنافسية بالمقارنة بما هو موجود في السوق كون أننا نقوم بأعمال الصناعة هنا في السلطنة، ولدينا حاليا عرض خاص يشمل جميع المنتجات للفترة القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*