المنذري: ندعو القطاع الخاص والشباب لاستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في الدقم

الدقم -العمانية /

اطلع وفد من مجلس الدولة برئاسة الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة خلال زيارته الى المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، اطلع على
المشروعات المنفذة بالمنطقة والفرص الاستثمارية والامكانيات المتاحه بالمنطقة.
وأعرب الدكتور رئيس مجلس الدولة عن سعادته بزيارة المنطقة موجها الدعوة للقطاع الخاص للاستثمار فيها واستغلال الفرص المتاحة.
وقال: ان المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تمثل مع الموانئ والمطارات الأخرى في كل من مسقط وصلالة وصحار منظومة متكاملة من البنى الأساسية الرئيسية لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في السلطنة في إطار سعي الحكومة لتنويع مصادر الدخل واستثمار الموقع الاستراتيجي والبيئة الآمنة والمستقرة والبحار المفتوحة التي تطل عليها السلطنة.
وأضاف في تصريح صحفي إن ما شاهدناه من مرافق وخدمات وجهود متواصلة من القائمين على إدارة هذا المشروع يدعو للفخر والتقدير.. داعيا الشباب العماني إلى الاستفادة من مقومات المشروع سواء عن طريق العمل في مرافقه ومنشآته أو عن طريق الاستثمار فيه من خلال مشروعاتهم الخاصة الصغيرة منها والمتوسطة.
وأهاب الدكتور رئيس مجلس الدولة بالقطاع الخاص العماني للمساهمة الفاعلة والمباشرة في تنمية هذا المرفق الوطني المهم والاستثمار فيه بما يحقق النماء للشركات العمانية المختلفة والازدهار للمجتمع بشكل عام.
وأكد ان الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم “حفظه الله ورعاه ” حول ضرورة تنويع مصادر الدخل في البلاد وتقليل الاعتماد على النفط في الدخل الوطني بدأت تتضح معالمها شيئا فشيئا.. مشيرا إلى أن المستقبل القريب سوف يشهد المزيد من المشروعات الحيوية لمسيرة التنمية الشاملة في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*