“ايكاو” تعتمد مركز التدريب والتطوير بالعمانية لإدارة المطارات كأحد مراكز التدريب العالمية

مسقط – العمانية |

حصل مركز التدريب والتطوير التابع للشركة العمانية لإدارة المطارات على شهادة الاعتماد الدولية من المنظمة الدولية للطيران “ايكاو” ليصبح بذلك مركزا دوليا معتمدا يقدم البرامج والدورات المتخصصة في مجال الطيران والمطارات.
وسلم الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات عضو مجلس إدارة مجلس المطارات العالمي شهادة الاعتماد الدولية لمدير عام الموارد البشرية والإدارة ومدير مركز التدريب والتطوير بالشركة .
وقال عبدالله بن صالح اليافعي مدير عام الموارد البشرية والإدارة بالشركة ان المنظمة الدولية للطيران “ايكاو” اعتمدت مركز التدريب في الشركة ليقدم خدماته اعتبارا من الأول من يناير 2018 ، وقد بدأ المركز في الترويج ومخاطبة الشركات العاملة في مجال الطيران والراغبة بتدريب وتأهيل ورفع كفاءة مواردها البشرية في التخصصات والبرامج التي يقدمها المركز.
وأضاف، ان هذا الانجاز جاء بجهود كوادر عمانية شابة استطاع المركز من خلالها الحصول على الاعتراف الدولي، مؤكدا أنه مع قرب افتتاح مبنى المسافرين الجديد في
مطار مسقط الدولي، قام المركز بتطوير ورفع قدرات الموارد البشرية بالشركة لتتناسب والمرحلة المقبلة من تشغيل مبنى المسافرين الجديد لمواكبة النمو لمطار مسقط الدولي كمحطة هامة بين الشرق والغرب.
من جانبه قال علي بن عبدالله العيسري مدير مركز التدريب والتطوير بالشركة ان المركز استطاع خلال السنوات الثلاث الماضية تنفيذ أكثر من 250 برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر البشرية للشركة في اطار حرص الشركة على تدريب مواردها البشرية بما يتماشى والاستراتيجية التي وضعتها الإدارة التنفيذية مع بدء تشغيل مبنى المسافرين الجديد في 20 مارس المقبل، مشيرا الى ان المركز يواصل تقديم البرامج والدورات
التدريبية والتأهيلية المعتمدة من قبل المنظمة الدولية للطيران ” ايكاو”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*