عمانتل تساهم في إنجاح مهرجان مسقط 2018

مسقط – وجهات | 

أثرت عمانتل مهرجان مسقط 2018 ببرامجها الشيقة وفعالياتها الممتعة وما قدمته لجمهور المهرجان مدة إقامته من أنشطة ومسابقات ترفيهية ومفاجآت فاقت توقعات زوار المهرجان من داخل السلطنة وخارجها، وأتت مشاركة عمانتل في مهرجان مسقط تجسيداً لحرصها على الترويج للسياحة العمانية التي تعد أحد أهم روافد التنمية الاقتصادية في السلطنة ودعمها المتواصل للاستراتيجية الوطنية للسياحة، وتحقيقا لتطلعاتها وأهداف استراتيجية عمانتل الجديدة 3.0 .
وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل: تحرص عمانتل على دعم القطاع السياحي في السلطنة؛ وتبذل أقصى ما في وسعها من أجل الترويج لهذا القطاع المثمر. وتجلى ذلك في مشاركتها بمهرجان مسقط هذا العام؛ إذ يمثل هذا القطاع الحيوي محوراً رئيسياً في تعزيز التنمية الإقتصادية ودفع تنافسية الدولة للمضي قدماً نحو الإرتقاء به وتطويره. ويعد مهرجان مسقط أحد أبرز الأحداث السياحية التي تروج للمقومات السياحية الفريدة المتوفرة في السلطنة؛ ونحن، بدورنا شركة وطنية، ندعم هذا الحدث الوطني ونحرص على توفير كل ما يلزم من أجل إنجاحه تماشياً مع مكانة السلطنة السياحية المتميزة إقليميا. وتواصل الشركة دعم القطاع السياحي من خلال إطلاق المبادرات وإبرام الإتفاقيات مع مختلف الجهات والمؤسسات العاملة في القطاعين العام والخاص.
وأضاف الشنفري :”نحن في عمانتل، من خلال مشاركتنا هذه، قمنا بتوفير شبكة متكاملة من الخدمات المواكبة للعصر للمشتركين وكافة زوار المهرجان بما يفوق توقعاتهم وذلك وفقاً لإستراتيجة عمانتل 3.0 التي تعتمد بشكل أساسي على التحول الرقمي وذلك من خلال استنادها على أربعة ركائز أساسية تشمل الشمولية الرقمية وتجاوز توقعات المشتركين والإبتكار في تقديم العروض وإدارة الأعمال الذكية، مؤكدا بأن مهرجان مسقط كسب أهمية كبيرة، ويقدم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والتراثية التي خلقت أجواء استثنائية للزوار في خطوة تهدف إلى الترويج للتراث والتاريخ العماني.
وأردف مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء قائلا: قدمت عمانتل أنشطة ومفاجآت لجمهور المهرجان طوال فترته الممتدة لأكثر من عشرين يوما ومن هذه الأنشطة الفعاليات العائلية الترفيهية بواقع قعالية واحدة كل أسبوع وأستهدفت هذه الخطوة زوار المهرجان والأطفال معاً؛ وتتضمن هذه الفعاليات مسابقات وفقرات متنوعة تناسب جميع الأعمار وقدمت معها العديد من الهدايا والمفاجآت .نظمنا أربع فعاليات ترفيهية حضرها مئات من الجمهور أشادوا بالفقرات والبرامج التي تم تنظيمها والتي سلطت الضوء على أنشطة حماسية وشبابية.”
وواصل سعيد الشنفري حديثه قائلا : وخلال مشاركتنا في فعاليات المهرجان وفرنا خدمات اتصالات مختلفة من خلال منفذينا في حديقتي العامرات والنسيم تلبية لكافة متطلبات واحتياجات مشتركينا بالإضافة إلى عرض خاص بمشتركي برنامج مكاسب الذي منحهم فرصة الفوز بسيارة جيب رانجلر وأجهزة IPhoneX وتذاكر سيتي سينما في نهاية المهرجان، إضافة إلى إشتراك مجاني في خدمة ” سمعني ” لمدة شهر واحد.
وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل: وفرت عمانتل من خلال منفذي الشركة في حديقتي العامرات والنسيم مجموعة من أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع عروض مختلفة إضافة إلى تقديم مختلف خدمات الاتصالات المتكاملة. وقد صمما المنفذين تصميماً عصرياً تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى تحقيق تطلعات المشتركين وفقاً لإستراتيجية عمانتل 3.0 التي تتركز في التحول الرقمي.
وفي سياق آخر؛ تواصل عمانتل دعمها لطواف عمان في هذه النسخة الذي انطلق يوم أمس ترجمةً لرؤيتها الوطنية الرامية إلى دعم مثل هذه الأحداث المهمة. ويشمل طواف عمان ستة مراحل بمسافة تقريبا 900 كيلومترا، وبدأ السباق من ولاية نزوى ويختتم في الشارع البحري بولاية مطرح. ويعد هذا الحدث من الأحداث الرياضية العالمية المهمة جداً إذ يستقطب كوكبة من أبطال العالم في الدراجات الهوائية.
وعن هذا الحدث الرياضي العالمي قال سعيد الشنفري: يعد طواف عمان أحد أبرز الأحداث السياحية في السلطنة، ونحن حريصون على المشاركة فيه بشكل دائم لتقديم كافة أشكال الدعم له لا سيما أنه يهدف إلى تعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية رائدة تستقطب أفضل الأحداث الرياضية العالمية. ونحن نتعهد بتعزيز مشاركتنا ورعايتنا لمختلف الأحداث الوطنية في السلطنة كوننا نشكل داعماً أساسياً في المنظومة التنموية في البلاد.
تعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*