الخطوط القطرية تضيف ميكونوس اليونانية لوجهاتها في 30 مايو

الدوحة – قنا |

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة مدينة “ميكونوس” اليونانية إلى شبكة وجهاتها العالمية، وذلك اعتبارا من 30 مايو المقبل، لتصبح ثالث وجهات الناقلة في اليونان بعد تدشين الرحلات المباشرة إلى “ثيسالونيكي” مارس المقبل.

وذكر بيان صدر عن القطرية، أن مدينة ميكونوس التي تعد إحدى جزر كيكلادس في بحر إيجة، تشتهر بمبانيها البيضاء المواجهة للمياه ذات اللون الأزرق، كما تتميز بأجوائها الرائعة.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة ستكون أول شركة طيران خليجية تسير رحلات مباشرة إلى هذه المدينة الجميلة، التي تستقطب الزوار ومحبي العطلات بفضل موقعها المميز وسط جزر كيكلادس، وبفضل ما تضمه من أماكن وشواطئ سياحية رائعة.

وستسير الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات موسمية أسبوعيا إلى مطار جزيرة ميكونوس الدولي على متن طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعدا في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في مقصورة الدرجة السياحية.

وكانت القطرية أعلنت أخيرا عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية اعتبارا من شهر مارس لعام 2018، حيث ستسير الناقلة أربع رحلات أسبوعيا بين الدوحة وثيسالونيكي على متن طائرة من طراز إيرباص A320 التي تضم 12 مقعدا في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في مقصورة الدرجة السياحية. وتشغل القطرية ثلاث رحلات يوميا إلى العاصمة اليونانية أثينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*