الشركات العاملة بالمنطقة الاقتصادية تبحث تعزيز تعاونها في اللقاء الأول من “حوار الدقم”

الدقم – وجهات |

تبحث الشركات العاملة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يوم الأحد المقبل (18 فبراير الجاري) تعزيز تعاونها وتبادل المعرفة والخبرات فيما بينها وذلك في اللقاء الأول من سلسلة لقاءات “حوار الدقم” أو ما تسميه الشركة المنظمة للفعالية بـ “ديناميكية الدقم” رغبة منها في إفساح المجال لالتقاء مسؤولي الشركات والجهات الحكومية الموجودة في الدقم ورواد الأعمال في جو يتسم بالمرونة بعيدا عن اللقاءات الرسمية.
وتتطلع الشركة المنظمة أن تشكل سلسلة حوارات الدقم منصة مهمّة للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، وأن تمثل أفضل فرص للأعمال حيال التحديات والفرص التي تواجه مناخ الأعمال في منطقة الدقم كما تستهدف رواد الأعمال الراغبين في تنمية مشروعاتهم والإلمام بفرص الأعمال المتاحة في المنطقة.
وسيعقد اللقاء الأول بفندق بارك ان الدقم في 18 فبراير الجاري بالتعاون بين عدد من الجهات الحكومية والشركات العاملة في المنطقة من بينها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وميناء الدقم وعدد من الشركات الأخرى، وقال إسماعيل بن أحمد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة: ستعمل هذه السلسلة من الفعاليات على حشد جمهور كبير يتم من خلاله التواصل وتبادل المعارف والخبرات حول الفرص المتاحة والمستجدات. إننا في هذا الصدد نشجع المستثمرين وأصحاب الشركات في أيّ قطاع ومن أي حجم على استثمار هذه الفرصة للمشاركة في فعاليات التواصل وتبادل المعارف والخبرات في الدقم.
من جهته قال ريجي فيرميولين الرئيس التنفيذي لميناء الدقم إن التواصل والارتباط مع شركاء الأعمال الجدد المحتملين أمر يعد في غاية الصعوبة. إننا نأمل أن نساهم في عمليات تخطي وكسر الحواجز بالنسبة للشركات من جميع الأحجام التي تطمح إلى إقامة علاقات أعمال جديدة وذلك بإتاحة الفرصة أمام الجميع للتواصل مع آخرين من أقرانهم وشركاء الأعمال سواء كانت كيانات قائمة بالفعل أو كيانات أعمال جديدة.
وتنظم الفعالية “ديناميك الدقم Dynamic Duqm” وهي مؤسسة قائمة على العضوية وتتألف من كيانات الأعمال المتخصصين الذين يعملون لغاية تطوير وترويج وتعزيز الاقتصاد وتحسين جودة الحياة والرفاهية في الدقم. وتهدف ديناميك الدقم إلى إتاحة فرص للتواصل وتبادل المعارف والخبرات وإقامة علاقات أعمال غاياتها تنمية وتطوير فرص الأعمال وإقامة علاقات صداقة جديدة وبناءة بين الشركات العاملة في الدقم، وقال منظمو الفعالية إن المشاركة فيها متاحة أمام كل من يرغب في ذلك شرط التسجيل مقدماً على الموقع الالكتروني: ” www.dynamic-duqm.com” أو من خلال البريد الالكتروني: ” contacthello@smartduqm.com”.
وتمثل سلسلة حوارات الدقم ساحة للمستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات ورواد الأعمال لزيادة التعاون فيما بينهم وتقليص الفجوة القائمة بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من جهة والشركات الكبرى من جهة ثانية، علاوة على الالتقاء برجال أعمال آخرين في فعاليات ذات طابع غير رسمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*