مجموعة الإمارات تكرّم موظفيها المتميزين خلال حفل “جائزة الرئيس” السنوي

دبي – وجهات |

كرّمت مجموعة الإمارات، موخرا، عدداً من موظفيها لالتزامهم بالتفوق والأداء والخدمة المتميزة، خلال حفل أقيم في المقر الرئيس للمجموعة. وحضر الحفل السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات بالإنابة عن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فضلاً عن الزملاء وعائلات وأصدقاء الفائزين.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: نجتمع كل عام للاحتفال بإنجازات موظفينا المتميزين. ويعد اجتهادهم ومثابرتهم وشغفهم وسعيهم للتميز أساساً لتحقيق مزيد من النجاح في طيران الإمارات ودناتا. ويسرني أن أتقدم بتهنئتهم على التزامهم بالجودة والتميز والأداء المثالي، سواء بشكل فردي أو جماعي، إذ أننا نؤمن بأهمية تقدير مساهماتهم وتكريمهم.

وتمنح مجموعة الإمارات “جائزة الرئيس” السنوية إلى مجموعة من موظفيها تقديراً لالتزامهم بالتفوق والابتكار. ومنذ العام 2008، تجاوز عدد الموظفين الذين استحقوا هذه الجائزة الـ70 حيث يتم تكريم إنجازاتهم الفردية أو الجماعية سنوياً في مقر الشركة. وتخضع الترشيحات للمراجعة والاختيار والتصويت الدقيق من قبل رؤساء الأقسام وكبار المسؤولين التنفيذيين.

وشملت إنجازات الفائزين هذا العام قصصاً جديدة، مثل اتخاذ قرارات حاسمة لإنقاذ حياة وتوفير الدعم في المواقف الصعبة وصولاً إلى إيجاد حلول مبتكرة لإدارة الأعمال.

ومن بين الفائزين بجائزة الرئيس هذا العام، جيلز بيتر دانيال بيرش، ضابط أول (إيرباص)، العمليات الجوية، الذي عمل على مشروع يخفض تكلفة استخدام وصيانة وحدات الطاقة المساعدة لطائرة الإيرباص A380، ما ساهم في توفير ملايين الدراهم في تكاليف الوقود.

ونال جافن كيز، عامل في ساحة وقوف الطائرات في دناتا أستراليا، الجائزة لتصرفه السريع والفوري الذي أدى إلى تجنب وقوع حادث محتمل كان من الممكن أن يؤدي إلى إصابة موظفين وإلحاق أضرار جسيمة في الطائرة. وفي قصة أخرى، استحق عصام مصطفى محمد عوف، أحد أفراد أطقم الخدمات الجوية، جائزة الرئيس لإنقاذه حياة طفل كان يختنق على متن الطائرة من خلال تقديم الإسعافات الأولية وتدليك عضلة القلب ما جعله يستعيد وعيه. وقامت فضيلة الباشيري، موظفة إدارية في دناتا، بعمل مماثل خولها نيل الجائرة أيضاً، حيث قدمت الإسعافات الأولية لمسافر تعرض للاختناق. كما فازت خديجة أرسانوفا، مديرة خدمة العملاء في دناتا، “بجائزة الرئيس” لمساعدتها لعميلين تعرضا لحادث خلال رحلة سفاري مع شركة لا تشكل جزءاً من مجموعة الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*