محمد الزبير يحصل على الميدالية الذهبية رواد التصوير العربي

مسقط – العمانية |

حصل محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي مسكوكة عبارة عن ميدالية ذهبية لمعاليه بصفته رائدا من رواد التصوير العربي المتخصص في جماليات صور الطبيعة في السلطنة .
وأعرب محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي خلال استقباله اديب العاني
رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب عن شكره وتقديره لاتحاد المصورين العرب الذي يؤدي دورا عربيا
مهما في فضاء الصورة العربية وما يقدمه للمصور العربي في جميع الدول العربية الشقيقة من جهود استثنائية عبر العديد من الفعاليات والمناشط المتنوعة ومن بينها الاهتمام بجيل الرواد من المصورين العرب ممن قدموا للصورة العربية الشيء الكثير والمميز.
من جهته عبر اديب العاني باسم المكتب التنفيذي والامانة العامة للاتحاد عن امتنانه وتقديره للدعوة الكريمة من
المستشار محمد بن الزبير، مشيرًا إلى ان الصورة الفوتوغرافية ذلك الفضاء الذي يوثق للتأريخ من خلال المصور العربي مشاريع متنوعة ومتعددة لفعاليات تتمحور في ميادين المعارض والمسابقات وحلقات العمل والمحاضرات بالاضافة الى الرحلات التصويرية المتخصصة والمختلفة بهدف إيجاد جيل جديد من المصورين العرب يضع ضمن اهتماماته توثيق فصول مهمة من تأريخ وحياة الانسان العربي . مؤكدًا ان العديد من المصورين المبدعين في السلطنة اثبتوا كفاءتهم وامكانياتهم الفنية العالية .
جدير بالذكر ان اتحاد المصورين العرب سوف يعلن الأسبوع المقبل عن اطلاق المسابقة العربية المتخصصة في صور الطبيعة وسيتنافس عليها المصورون العرب للفوز في عشر ميداليات ذهبية تحمل الصورة الشخصية لرائد التصوير العربي محمد بن الزبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*