أتلانتس النخلة في دبي تقدم عروضا ضخمة في مدينة “أكوافنتشر المائية”

دبي – وجهات |

كشف منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن عروض ضخمة للمقيمين والسياح في دبي للاستمتاع بدخول الى مدينة “أكوافنتشر” المائية وأكواريوم الحجرات المفقودة وخليج الدلافين بحسومات تصل إلى نصف السعر من خلال الحجوزات عبر الموقع الالكتروني لمدينة “أكوافنتشر” المائية.

ويسري العرض حتى 6 فبراير الجاري، ويضم خيارات متنوعة منها حسومات تصل إلى النصف على الدخول إلى مدينة “أكوافنتشر” المائية لتصبح قيمة البطاقة 138 درهم وعلى بطاقات الدخول السنوي الى مدينة “أكوافنتشر” المائية مقابل 495 درهم للبطاقة بالإضافة إلى بطاقات الدخول إلى أكواريوم “الحجرات المفقودة” مقابل 53 درهم للبطاقة. كما تضم العروض حسم حتى 45% على بطاقة التفاعل مع الدلافين لتصبح قيمة البطاقة 495 درهم وحسم يصل إلى 35% على تجربة المغامرة مع الدلافين مقابل 695 درهم للبطاقة.

وكل الخصومات خاضعة للأسعار المعلنة عبر الإنترنت ويجب أن يتم شراؤها الكترونيا بشكل مقدم حيث يتم صرفها بين 9 فبراير و22 مارس 2018.

ولعشاق مدينة “أكوافنتشر” المائية، فإن الخصم 50 بالمائة على قيمة البطاقة السنوية هو شيء يحصل للمرة الأولى. كما إنه بسعر يقل عن قيمة بطاقتي دخول، يستطيع الزوار الإستمتاع بدخول غير محدود لـ 365 يوماً للمدينة المائية الأولى في المنطقة اضافة الى خدمة ركن سيارة مجانية وخصم 25 بالمائة على مطاعم المدينة المائية و20 بالمائة خصم لثلاثة أصدقاء مرافقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*