الطيران العُماني يُعين سليمان الغنامي رئيساً للشؤون المالية

مسقط – وجهات |

عين الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، سليمان الغنامي في منصب رئيس الشؤون المالية، وذلك اعتباراً من 1 فبراير 2018، حيث ينضم سليمان إلى الطيران العُماني خلال الفترة الإنتقالية التي يهدف من خلالها الناقل إلى توسيع نطاق شبكته وتعزيز قوام أسطوله.

وعلق عبد العزيز الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة، قائلاً: يسرني جداً انضمام سليمان الغنامي إلى أسرة الطيران العُماني، حيث يأتي ذلك نتاجاً لعملية البحث المكثفة التي باشرها الطيران العُماني لإيجاد خبير مالي عُماني لشغل منصب رئيس الشؤون المالية بالشركة. وبدوره، يتمتع سليمان بمستوى عالٍ وسجلٍ حافلٍ بالخبرات لاسيما العالمية منها في مجال القطاع المالي، إلى جانب امتلاكه سجلاً قيادياً مليئاً بالإنجازات المشرفة في تحقيق النجاح المالي، الأمر الذي يجعلنا محظوظين بانضمامه إلى الناقل الوطني.

ينضم سليمان إلى الناقل الوطني بخبرة مهنية عالمية تمتد إلى 13 عاماً، حيث سبق وأن عمل في شركة برايس ووتر هاوس كوبرز لمدة سبع سنوات كانت أربع منها في مكاتب الشركة الدُّولية. ومؤخراً، عمل سليمان في الشركة العُمانية للحوض الجاف ليستمر لمدة ست سنوات حتى أكتوبر 2017 بمنصب المدير المالي ونائب الرئيس التنفيذي بالإنابة- الإدارة.

من جانبه، علَّق سليمان الغنامي، قائلاً: إن منصب رئيس الشؤون المالية بالطيران العُماني يعتبر منصباً مرموقاً جداً، وبدوري فإنني على ثقة تامة بمهاراتي العملية والخبرات التي بدورها ستمكنني من تحقيق النجاح المالي للشركة. إنني متحمس وفخور جداً بالإنضمام إلى الناقل الوطني في مثل هذا الوقت المحوري والتحول الذي يشهده الطيران العُماني ليصبح عنصر الأداء هو المحرك الجوهري للمنظمة ككل، ذلك من أجل ضمان وضع جيد للناقل في المستقبل. إنني أتطلع إلى إضافة قيمة تساهم في نمو الطيران العُماني عبر الجهود المتضافرة لفريقي ولي.

ينضم سليمان إلى نخبة من نائبي الرؤساء التنفيذيين والإدارة العليا ذات الخبرة العالية، إلى جانب الرئيس التنفيذي بالوكالة ورئيس المجلس الإدارة وأعضاء المجلس الذين سيقدمون كل الدعم والخبرة والمعرفة التي يمتلكونها لسليمان أثناء توليه مهامه كرئيساً للشؤون المالية بالطيران العُماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*