توقيع اتفاقية انشاء مستشفى تخصصي خاص في السلطنة بكلفة 100 مليون ريال

مسقط – وجهات | 
مساء اليوم وقعت شركة إكسير المتحدة اتفاقية مع شركة الاستشارات الهندسية الإيطالية سيرينغ فرع عمان لتنفيذ التصاميم الاولية لمشروع مستشفى تخصصي جديد بالسلطنة بكلفة 100 مليون ريال.
وقع الاتفاقية الشيخ محمد بن ناصر الحشار نائب رئيس مجلس ادارة شركة إكسير المتحدة ومن جانب الشركة الايطالية سيرجيو ديمويو رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة.
وتهدف إكسير المتحدة من خلال هذا المشروع إلى المساهمة في النهج الجديد لوزارة الصحة الذي يشجع مشاركة القطاع الخاص في الرعاية الصحية على مستوى أكثر شمولية وأوسع في نطاق حزمة الخدمات والمرافق.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إكسير، الشيخ ناصر بن محمد الحشار على ضرورة وجود مرافق صحية خاصة شاملة للاستجابة للتغيرات الديموغرافية وتحديات الرعاية الصحية في السلطنة وكذلك للاستفادة ونقل الخبرات العالمية في مجال الخدمات الصحيه الى سلطنة عمان .
وقال: المشروع سيعزز من قطاع الخدمات الصحية من خلال توفير التقنيات العالمية الأحدث والموارد البشرية ذات الخبرات العليا في طب الأطفال وجراحة العظام والولادة . وتستهدف أكسير إنشاء مؤسسة صحية بقدرة 300 سرير وسيتم بناء المشروع على مساحة تقارب 48000 متر مربع. مشيرا الى ان المشروع سيتم تنفيذه بالتعاون مع مستشفيات جيملي في إيطاليا ثاني أكبر منشأة صحية خاصة في أوروبا ومن المؤمل ان يتم الانتهاء من المشروع في عام 2020.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*