عمانتل تحتفي بأبطال خليجي 23 والمعمري يؤكد ان تحقيق اللقب مفخرة

مسقط – وجهات | 

استقبلت الشركة العمانية للاتصالات عمانتل صباح الخميس الماضي في مقر الشركة بالموالح كاس خليجي 23 بمقر الشركة بالموالح في بادرةمن اتحاد الكرة لتفعيل جانب الرعاية بين اتحاد الكرة وعمانتل وكان في استقبال المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي وكبار المسئولين وموظفي الشركة الذين تجمعوا لاستقبالهم وكذلك مجموعة من أطفال موظفي الشركة وكذلك اطفال من مركز رعاية الطفولة وكذلك أطفال المدارس المتحدة. وتم استقبال اللاعبين عند المدخل الرئيسيس للمبنى حيث القى الرئيس التنفيذي كلمة رحب فيها باللاعبين الأبطال والجهازين الفني والاداري للمنتخب وقال يسرنا ان نرحب بكم هنا في مجتمع عمانتل ونحتفل سويا بالانجاز الذي حققه المنتخب وهو لقب بطولة خليجي ٢٣ والذي نعتبره مفخرة للوطن وتقدم المعمري بالشكر للاعبين والجهاز الفني والاداري على العمل البطولي وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم على كل الجهود التي بذلت والتي توجت بالتتويج بلقب البطولة. وتمنى المعمري التوفيق للاعبي المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة وكذلك في مشاركاتهم وتقدم بالتهنئة للاعبين الذين وقعوا عقود احتراف مع اندية خارجية بعد تالقهم في صفوف المنتخب في خليجي ٢٣. وبعد الكلمة اقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب وفريق اطفال مركز رعاية الطفولة ثم تم التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين كما قام اللاعبين بالتوقيع على الفانلات المخصصة للجمهور للاحتفاظ بها كذكرى . وقد حضر حفل التكريم محسن المسروري النائب الاول لرئيس الاتحاد ومن اللاعبين سعد سهيل وسليمان البريكي وخالد الهاجري ومحمود المشيفري وياسين الشيادي وعلي البوسعيدي بالاضافة الى مساعد مدرب المنتخب مهنا سعيد ومدير المنتخب مقبول البلوشي.

زيارة مركز الاتصالات

وقد تم استضافة اللاعبين في مركز الاتصالات بعمانتل حيث التقى اللاعبون بموظفي المركز الذين لم يتمكنوا من النزول لتحية اللاعبين عند وصولهم لعدم قدرتهم لترك مركز الاتصالات الذي يعتبر من المراكز الحيوية للشركة كما قاموا بزيارة مجموعة من اقسام الشركة. وقد تم اخذ التذكارية لموظفي المركز مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني.

تكريم لاعبي المنتخب

وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل بتكريم محسن المسروري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وكذلك لاعبي المنتخب الذين حققوا انجاز خليجي ٢٣ وكذلك اعضاء الجهاز الفني والاداري للمنتخب كما قام بتكريم وسائل الاعلام والزملاء الاعلاميين المشاركين في تغطية الفعالية. كما قام الرئيس التنفيذي بتقديم هدية تذكارية للرئيس السابق لرابطة مشجعي المنتخب وكبير المشجعين حمد المخيني الذي حضر ايضا احتفالية عمانتل كما قام بتقديم هدايا تذكارية ورمزية للطلاب المشاركين في الاحتفالية من المدارس المتحدة ومركز رعاية الطفولة.

 طلال المعمري: سعداء باستضافة وتكريم لاعبي المنتخب

وقال الشيخ طلال المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات عمانتل سعدنا اليوم بالاحتفاء بابطال منتخبنا الوطني وملاشك ان هذا انجاز يحسب للمنتخب وللوطن وشباب المنتخب كانوا خير مثال من الناحية الرياضية فكانوا الاجدر والاجمل طوال البطولة وكانوا مثال يعكس الاخلاق والقيم العمانية في البطولة كلها واضاف المعمري ان الاحتفالية جاءت من خلال التنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم وكان هذا اليوم المناسب لحضور اللاعبين والجهاز الفني والاداري وشباب المنتخب يستاهلوا التكريم واعتقد ان هذا التكريم دافع لتحقيق العديد من الانجازات باسم الوطن ونامل لشبابنا في كل مكان ان يحتذوا حذو هؤلاء اللاعبين ويعتبرونهم قدوة ليس في المجال الرياضي ولكن العزم والاصرار وايضا العمل بمهنية واحترافية وهذا يساعد بكل تاكيد لتحقيق الانجازات وشباب عمان موجودين في كل المحافل ولله الحمد ودائما نفخر بانجازاتهم وقدرتهم على تسخير الامكانيات المتاحة لهم لتحقيق الافضل دائما لعمان.

محسن المسروري: عمانتل رائدة في تكريم الرياضيين

وقال محسن بن حمد المسروري النائب الاول لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ان الشركة العمانية للاتصالات دائما رائدة وسباقة لتكريم الرياضيين ورعاية الفعاليات الرياضية وهذا التكريم للاعبي المنتخب الذين حققوا كأس خليجي ٢٣ ليس بغريب على عمانتل كما انها شريك استراتيجي للاتحاد العماني لكرة القدم لرعايتها العديد من الفعاليات الرياضية ومنها دوري عمانتل ويسعدني ان اتقدم بالشكر الجزيل لادارة عمانتل لهذه الاحتفالية وتكريم لاعبي المنتخب ومتمنيا ان يكون هذا التكريم دافعا وحافزا لابناءنا الرياضيين لتقديم افضل مالديهم وتحقيق الانجازات للسلطنة.

اللاعبون والجهاز الفني : سعداء بالتكريم

وابدى لاعبوا المنتخب واعضاء الجهاز الفني والاداري الذين حضروا الاحتفالية عن سعادتهم بهذا التكريم وقال مهنا سعيد مساعد مدرب المنتخب ان لاعبي المنتخب يستحقون التكريم على الجهد الذي بذلوه وعلى الانجاز الذي حققوه وهذا الانجاز جاء بتضافر كل الجهود واتقدم بالشكر للشركة العمانية للاتصالات عمانتل بالشكر الجزيل على هذا النكريم والحفاوة التي لقيناها من موظفي الشركة ونامل ان يكون هذا التكريم دافعا للاعبين على تقديم المزيد من المستويات والانجازات في المشاركات القادمة. وقال سعد سهيل كابتن منتخبنا اننا سعداء بهذا التكريم للاعبي المنتخب الذين حققوا لقب خليجي 23 من جانب الشركة العمانية للاتصالات ونامل ان يكون هذا التكريم حافزا لنا ولبقية الرياضيين لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الانجازات الرياضية. وقال قال الهاجري ان التكريم حافز لناخ كلاعبين ونتقدم بالشكر والتقدير على الحفاوة والتقدير التي وجدناها من موظفي عمانتل ونشكر هم جميعا على التكريم. وقال سليمان البريكي لاعب منتخبنا الوطني اتقدم بالشكر الجزيل للشركة العمانية للاتصالات على هذا التكريم الجميل للاعبي المنتخب وكذلك الاستقبال الرائع الذي حصلنا عليه من جانب موظفي الشركة ونامل في تقديم المزيد من الانجازات في مشاركاتنا القادمة باذن الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*