فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تودّع أندرياس ماتمولر بعد مسيرة طويلة من النجاحات

دبي – وجهات |

تودّع شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك، المسؤول البارز، أندرياس ماتمولر، وهو من أعضاء الفريق التنفيذي الذي تميز بأطول عدد من سنوات العمل مع المجموعة.

وسوف يتقاعد رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 31 يناير 2018 بعد مسيرة طويلة مليئة بالنجاحات مع مجموعة الضيافة العالمية استمرّت 43 عاما، منها 16 عاما أمضاها في مناصب المسؤولية في الشركة ومقرّها الرئيسي في سويسرا.

عندما التحق أندرياس بشركة موﭭنبيك في العام 2001، كانت مسؤوليته تتركّز على إرساء مكانة للعلامة في منطقة الشرق الأوسط حيث كانت الشركة تدير أربعة فنادق فقط في الأردن.

وبفضل إدارته المعززة بالخبرة، شهدت الشركة توسّعا كبيرا وهي تدير اليوم 30 منشأة عبر المنطقة، بالإضافة الى 15 فندقا قيد الانشاء. ونتيجة لجهود أندرياس، تم تصنيف موﭭنبيك مؤخرا من ضمن أفضل خمس شركات ضيافة من فئة الخمس نجوم في العالم العربي من قبل مجلة فوربس.

كما كانت له بصمات خارج منطقة الشرق الأوسط حيث ساهم في تطوير وتعزيز مجموعة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك في آسيا وأفريقيا حيث أرسى سمعة العلامة كشركة ضيافة عالمية رائدة في المنطقتين.

وقال أوليفيه شافي، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك: &لقد كان أندرياس عنصرا أساسيا في شركتنا للسنوات الـ 16 الماضية، ونحن نثمّن كثيرا مساهماته في تعزيز نمونا ونجاحنا خلال فترة عمله. لقد حقق نتائج مذهلة وأسس لعلاقات متينة مع شركائنا في العمل وهو جزء من الدور الذي لعبه واستمتع بتأديته&.

وأضاف: وعلى المستوى الشخصي، سيذكره زملاؤه لخبرته ومهاراته القيادية وشخصيته المميزة وإدارته الحملات الترويجية وتوجيهه فرق العمل عبر كل النشاطات. سنشتاق اليه كثيرا، لكنه سيبقى دائما فردا من عائلة موڤنبيك ونحن نتمنى له كل النجاح والسعادة خلال فترة التقاعد التي يستحقها بالطبع.

أندرياس، الذي يناديه زملاؤه بتحبب بإسم “إندي” يقول إن السنوات الـ 16 التي أمضاها مع شركة موڤنبيك كانت خاتمة مميزة لمسيرته المهنية في حقل الضيافة.

وقال أندرياس: رحلة النجاح ليست سباقا بل هي ماراثون. وانطلاقا من هذا الشعار، تمكّنت الشركة من تحقيق العديد من الإنجازات على مدى العقود القليلة الماضية، وأود أن أشكر كل عضو في كل فريق للدور الذي أدوه جميعا في نمو الشركة وتطوّرها المستمر.

 وأضاف: أشعر بفخر كبير لكوني ساهمت في قصة نجاح موڤنبيك ويسعدني أني التقيت شركاء وزملاء في العمل أعتبرهم اليوم أصدقاء لطول العمر. أنا أقدّر كثيرا هذه العلاقات وأشكر كل فرد منكم لأنكم جعلتم السنوات الأخيرة من مسيرتي المهنية متعة حقيقة.

 سوف يتم الإعلان عن المسؤول الجديد الذي سيتسلّم مسؤوليات أندرياس في وقت لاحق من الشهر الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*