عمانتل توقع اتفاقية شراكة مع MBC لسهولة الإشتراك في خدمة SHAHID PLUS

 

مسقط – وجهات | 

أبرمت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة، إتفاقية شراكة مع مجموعة MBC ، والتي تسمح بمقتضاها لمشتركي عمانتل سهولة الإشتراك في خدمة SHAHID PLUS  عبر رصيدهم الهاتفي. وتعتبر SHAHID PLUS خدمة الفيديو حسب الطلب الأبرز في العالم العربي. وجدير بالذكر أن هذا العرض يتوفر لمشتركي عمانتل من فئة الدفع الآجل والدفع المسبق.

وتسهم هذه الخطوة في تعميق التعاون بين الطرفين بما يخدم أهدافهم المشتركة لا سيما أن مجموعة MBC تعد مركزاً ترفيهياً رائداً في الشرق الأوسط. يستطيع مشتركو عمانتل الإشتراك في خدمة SHAHID PLUS بكل سهولة للإستمتاع بأحدث الأفلام السينمائية و الوثائقية و البرامج التلفزيونية على الانترنت مقابل رسوم شهرية تقدر بـ 2 ريال عماني. ويتوفر للمشتركين خيار دفع الخدمة سواء عن طريق قطع قيمة الخدمة مباشرة من فواتيرهم الشهرية آجلة الدفع، أو الخصم من حساباتهم المدفوعة مسبقا.

وفي إطار الإنجازات التي حقّقتها ومازالت تحقّقها خدمة  SHAHID ، تم تصنيف تطبيق SHAHID VOD على الـ App Store ضمن “أفضل التطبيقات الرقمية” خلال عام 2017 ، هذا ما أعلنته شركة آبل (Apple) العالمية في شهر ديسمبر.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الإتصالات التسويقية والأداء لعمانتل: أكدت التطورات النوعية في قطاع الإتصالات على المستوى العالمي ضرورة الإهتمام بالمحتوى وتطويره.

وأضاف الشنفري: ندرج مسألة رضا مشتركينا على رأس أولوياتنا وتجلى ذلك من خلال حرصنا الدائم على إطلاق أحدث الخدمات والحلول الذكية المبتكرة التي تفوق المعايير العالمية وذلك تماشياً مع رؤيتنا المتمثلة في تلبية متطلبات مشتركينا حتى يتوفر لهم تجارب تثري حياتهم. وتمثل شراكتنا مع مجموعة MBC أهمية بالغة حيث نستطيع من خلالها توفير عروض ذات قيمة مضافة مقترنة بجودة المحتوى الدولي، بما يتيح لمشتركينا الإتصال الدائم بالإنترنت للإستمتاع بأحدث العروض السينمائية والتلفزيونية المفضلة حتى أثناء تنقلهم.

وقال فضل زهر الديــن، مديــر عام العلامة التجارية والتسويق وقطاع الأعمال الرقمي في «مجموعة MBC»: نحن سعداء بالتعاون مع عمانتل- المزود الرائد لخدمات الإتصالات المبتكرة في السلطنة. وستؤدي هذه الشراكة المثمرة إلى تحقيق أهداف نوعية ترضي الطرفين، إذ تعمل عمانتل بدورها على تطوير الشبكة، بما يسمح للمشتركين في السلطنة الإستمتاع بتجارب سمعية وبصرية ذات جودة عالية جداً تفوق كل التوقعات. ففي عام 2017 أعلنا نيتنا  للتعاون مع عمانتل ، وفي غضون أشهر قليلة استطاع الفريق المشترك من جانب الطرفين إطلاق خدمة    SHAHID PLUS المرموقة – فيديو حسب الطلب لمشتركي عمانتل.

وأضاف زهر الديــن: تعتبر خدمة SHAHID PLUS ،  المدفوعة من SHAHID، هى خدمة الفيديو حسب الطلب الأكثر نجاحاً وشعبية في العالم العربي؛ كما تجسد نهج الشركة المتمحور حول العملاء وتوفير أرقى الخدمات لهم.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*