عمانتل تطلق عرض سناب شات متواصل لمشتركي حياك على كيفك

مسقط – وجهات | 

أطلقت عمانتل عرضا مميزا لمستخدمي تطبيق ” سناب شات ” من مشتركي باقة حياك على كيفك الحاليين والجدد يتيح لهم استخدام سناب شات متواصل بإشتراك 3 ريالات فقط شهريا.

قال مصباح ماضي، مدير أول من وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل : يحظى تطبيق السناب شات بشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي ويشهد نموا كبيرا في عدد مستخدميه، وهذا العرض الجديد من شأنه ان يتيح للمشتركين فرصة أكبر لمشاركة اللحظات ومشاهدة مقاطع الفيديو “الحكايات” والمحادثة الفورية مع الأهل والأصدقاء بكل سهولة ومن غير انقطاع، و كلنا ثقة بأنه سيجذب مئات الآلاف من مستخدمي سناب شات في السلطنة والذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي. وهذا العرض الترويجي سوف يتيح لمشتركي باقات حياك على كيفك استخدام متواصل لتطبيق سناب شات، بالإضافة إلى الاستمتاع بباقة البيانات الشهرية أيضا، ويستمر العرض الى تاريخ 13 فبراير 2018.

وأضاف مصباح ماضي:  للإشتراك في هذا العرض ما على مشتركي باقات حياك على كيفك الا الاتصال على الرقم  *280*6# ، والعرض مقيد بصلاحية باقة “حياك على كيفك” الخاصة بالمشترك.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*