راديسون بلو تفتتح ثاني فنادفها في بيروت

بيروت – وجهات | 

أفتتحت “راديسون بلو”، العلامة التجارية الفندقية الشهيرة بتميّز الابتكار والتصميم، ثاني فندق لها بمدينة بيروت في لبنان. وقد تم افتتاح فندق راديسون بلو في منطقة فردان، أحد أكثر المناطق السكنية شهرة في المدينة والتي تضم أهم وأرقى وجهات التسوق. “راديسون بلو” هي أحد العلامات التجارية الفندقية التابعة لمجموعة كارلسون ريزيدور حيث تضم 74 فندق وما يزيد عن 18 ألف غرفة قيد الإنشاء والتشغيل في الشرق الأوسط.

وصرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق ريزيدور في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن سعادته بتواجد العلامة التجارية “راديسون بلو” في مدينة بيروت ذات التاريخ العريق والتراث المتنوع. “يسرنا أن نفتتح ثاني فندق للعلامة التجارية “راديسون بلو” في بيروت، والتي تُعتبر واحدة من أكثر المدن حيوية في المنطقة. إن بيروت مدينة جاذبة للزوَار، فقد شهدت ازدهاراً ملحوظاً في صناعة السياحة خلال السنوات القليلة الماضية. نحن واثقون من أن التراث الثقافي والأجواء النشطة في المدينة سيواصلان جذب السيّاح من المنطقة والأسواق الدولية. يتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة فردان، الراقية مما يتناسب مع مكانة العلامة التجارية الراقية لـ”راديسون بلو””.

يقع الفندق في شارع فردان الرئيسي، أحد أكثر الشوارع شهرة في المدينة وأهم وجهات التسوق.وباعتبارها واحدة من أرقى المناطق السكنية في بيروت، تستضيف المنطقة العديد من ماركات الأزياء الفاخرة في العالم، والحانات الأنيقة والمقاهي والمطاعم الراقية والعديد من البعثات الدبلوماسية المحلية والدولية.

يتواجد الفندق في مبنى مركز “لي دون”، ويبعد 3.5 كم فقط من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي.يستفيد الفندق من الافتتاح الأخير لأحد أكبر مراكز التسوق في لبنان، وهو مجمع ABC، الذي يقع مباشرة عبر الشارع من الفندق في قلب منطقة فردان. يضم المجمع العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال التجزئة، المتاجر الرئيسية، المحلات، المطاعم ودور السينما. كما يسهل الوصول من الفندق إلى منطقة “الرملة البيضا” سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى سهولة الوصول لوسط المدينة التاريخية وبيروت وشارع الحمرا على بعد 10 دقائق بالسيارة.

يقدّم “فندق راديسون بلو، بيروت فرادن” مجموعة من الغرف والأجنحة ذات تصميم عصري وأنيق بالإضافة إلى العديد من الغرف ذات الإطلالة الجميلة على شارع فردان الرئيسي النابض بالحياة. تقدّم الغرف الـ127 إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجانا، كما يمكن للضيوف الدخول مجانا إلى صالة اللياقة البدنية الجديدة التي تقع في مركز “لي دون”، المُقرر افتتاحه في وقت لاحق من الشهر الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*