طيران الخليج تمنح ممثلي الإعلام السعودي فرصة استكشاف لندن

المنامة – وجهات | 

تعاونت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين،  مؤخراً مع مجموعة فنادق جميرا فى العاصمة البريطانية، سلسلة الفنادق ذات الخمس نجوم فى قلب العاصمة لندن، وهيئة السياحة البريطانية (فيزيت بريتن) في تنظيم رحلة تعريفية لاستكشاف العاصمة ” لندن ” لعدد من ممثلي الإعلام السعودي.

واستمتع ممثلي الإعلام السعودي خلال الزيارة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها طيران الخليج في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وقاعة الصقر الذهبي فى مطار هيثرو الدولي، وبزيارة عدد من المعالم الشهيرة فى لندن وضواحيها، ومنها عين لندن أو عجلة لندن و برج أرسيلورميتال أوربت. كما استمتع الوفد بالإقامة في فندق أجنحة جميرا غروسفينور، وفندق برج جميرا كارلتون اللذان يتميزان بالرفاهية وبموقعهما الرائع وسط المدينة.

وتسيّر طيران الخليج رحلتين يومياً من وإلى مطار هيثرو لندن، حيث يستطيع المسافرون الاختيار ما بين الرحلة الصباحية والرحلة المسائية لهذه الوجهة. وتخدم طيران الخليج حالياً 42 مدينة فى 25 دولة؛ حيث تقدم الناقلة رحلات مزدوجة إلى 10 دول شرق أوسطية، مما يمكّنها من تأمين ربط سلس في الاتجاهين بين أوروبا وآسيا وعدد من الوجهات المختارة في في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*