شانغريلا بر الجصة يوقع اتفاقية يوم الأربعاء مع شركة يونيبوتس لتشغيل مرافق الرياضات المائية

مسقط – وجهات | 

يوقع منتجع ’شانغريلا بر الجصة‘ يوم الأربعاء على اتفاقية مع مؤسسة مشاريع المد الوطنية ’يونيبوتس‘ باعتبارها المشغل الحصري لمنشآت ومرافق الرياضات المائية في المنتجع.

 ويحضر التوقيع ممثلون عن صندوق الرفد المخصص لمساعدة إنشاء و تطوير المشروعات الصغيرة و المتوسطة  في السلطنة؛ وممثلون عن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، ونخبة من أفراد الإدارة العليا لمنتجع ’شانغريلا بر الجصة‘. وتؤكد إدارة المنتجع على التزامها التام بالعمل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية ودعمها، وتتطلع قدماً للاحتفال بمؤسسة ’يونيبوتس‘ كمزود طرف ثالث خلال حفل التوقيع الرسمي.

وقال يورجن دوير، مدير عام ’شانغريلا بر الجصة‘: نؤكد التزامنا بدعم مجتمع الشركات والأعمال المحلي في مسقط، والذي لطالما كان جزءاً من قيمنا الأساسية منذ إطلاق ’شانغريلا بر الجصة‘ قبل أكثر من عقد من الزمن. ونثق بأهمية الشراكة لتمكين المؤسسات الصغيرة من الازدهار؛ ونتطلع قدماً للعمل مع ’يونيبوتس‘.

وتعتبر ’يونيبوتس‘ شركة عُمانية رائدة في مجال تزويد معدات ومستلزمات الرياضات المائية، والتي تدير حالياً مركز ’الموج‘، الوجهة الرئيسية في عُمان للرياضات المائية وركوب الدراجات المائية. ويبدأ العمل بالاتفاقية الموقعة مع ’يونيبوتس‘ لإدارة مركز الرياضات المائية في ’شانغريلا بر الجصة‘ اعتباراً من 1 يناير 2018.

يسرّ منتجع ’شانغريلا بر الجصة‘ مساعدة صندوق الرفد الذي يتولى إعداد وتنفيذ برامج تمويلية مدروسة ومرنة تستهدف كافة الفئات والقطاعات، وذلك من خلال تسهيل الإجراءات، ويستهدف الصندوق تمويل المشاريع وخاصة منها المجدية وغير التقليدية في القطاعات الإستراتيجية الواعدة والموفرة لفرص العمل. و يسعى الصندوق لضمان نجاح المشاريع والحفاظ على استمراريتها وتمكين رواد الأعمال من تطوير أعمالهم التجارية وضمان تحقيق الاستقلال المالي والإداري لمؤسساتهم، وتعزيز قدراتها التنافسية من خلال تطوير منتجات وخدمات قادرة على المنافسة في الأسواق المحليه والإقليمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*