عمانتل تدعم جماهير منتخبنا في خليجي 23 ببيانات تجوال بلا حدود

مسقط – وجهات | 

من أجل دعم المنتخب الوطني لكرة القدم في كأس الخليج ، قدمت عمانتل لجميع مشتركيها المسافرين الى دولة الكويت لحضور المباريات وتشجيع المنتخب الوطني ، استخدام انترنت تجوال مجاني بلاحدود عبر شبكة زين.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء والمكلف بتسيير أعمال مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: نعمل دائما جاهدين لجعل اللحظات الجميلة أجمل، وأن نكون مع مشتركينا أينما تواجدوا لنثري لهم عالمهم بعروض صممت لهم، ومع هذه الأيام التي يملؤها الحماس تقدم عمانتل لجميع مشتركيها بخدمة الدفع الآجل والدفع المسبق المسافرين الى دولة الكويت الشقيقة استخدام انترنت تجوال مجاني بلاحدود عبر شبكة زين الكويت لمشاركة اللحظات الوطنية ودعم المنتخب.

وأضاف سعيد: الحصول على الانترنت المجاني لا يتطلب أي اشتراك فقط ما على مشتركي خدمة الدفع الآجل إلا تفعيل خدمة “التجوال” لديهم و اختيار شبكة زين الكويت ، ومشتركي الدفع المسبق يتطلب منهم الاتصال بـ *144*1# لتفعيل خدمة تجوال البيانات لديهم وبالطبع اختيار شبكة زين الكويت أيضا والاستمتاع بالانترنت المجاني اللامحدود حتى تاريخ 5 يناير مع فترة إنتهاء مباريات كأس الخليج .

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*