فندق الريتز-كارلتون “مركز دبي المالي العالمي” يضمّ طاهيين جديدين

دبي-وجهات | 

ضم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أندرياس شاتزشنايدر كشيف تنفيذي جديد وإيمانويل ساراسينو كشيف حلويات تنفيذي إلى فريق الطهاة الديناميكي والماهر في الفندق.

يتمتع الشيف شاتزشنايدر بخبرة تفوق الـ24 سنة في مجال الطهو، وهو ملتزم باستكشاف النكهات المميزة المنتشرة حول العالم بهدف إرضاء كافة الأذواق. وسيشرف شاتزشنايدر بصفته الشيف التنفيذي في كامل سلسلة مطاعم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على 7 مطاعم مميزة تشمل الستيك هاوس “سنتر كات” الذي يقدم أفضل شرائح اللحم من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، و”كافيه بيلج” النابض بالحياة الذي يحتفي بأناقة بروكسل في عشرينيات القرن العشرين وبفخامتها. إضافة إلى مقهى “كايك” المعاصر الذي يقدم أشهى أنواع الشاي وقوالب الحلوى والمعجنات والكوكيز، و”كارا”، مطعم الفطور والغداء الأنيق الذي يختصّ بالأطباق العالمية التي ترضي جميع الضيوف بمختلف أذواقهم، ومطعم “سانكن غاردن” المقام في الهواء الطلق. كما تشمل لائحة المطاعم “لو سيرك”، المطعم الفرنسي في دبي الذي يستخدم نكهات إيطالية بطريقة مميزة، ومطعم “لوبي لاونج أند تيراس” الذي يمكن للضيوف فيه تناول المرطبات تحت السماء المرصعة بالنجوم. وسيشرف الشيف شاتزشنايدر أيضاً على المأكولات التي تقدّم داخل الغرف ومآدب الفندق وعمليات تموين الأطعمة بطريقة مبتكرة بحيث يتواصل توفير التجارب المذافية التي لا تضاهى للضيوف.

 

وقاد الشيف شاتزشنايدر قبل انضمامه إلى الفريق العامل في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، فريق الطهاة في فندق الريتز-كارلتون، كانكون، المكسيك حيث عمل بصفة شيف تنفيذي وأشرف على مطعمين حاصلين على جائزة AAA Five-Diamond إضافة إلى 5 مطاعم أخرى. وعمل الشيف شاتزشنايدر في بدايات مسيرته المهنية في فندق الريتز-كارلتون، برلين كمساعد لرئيس الطهاة تحت إدارة الشيف الشهير الحائز على نجمة ميشلان بول أورشس، وقد قادته رغبته في مواصلة التعلّم إلى خوض مغامرة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث عمل في فندق الريتز-كارلتون، نيو أورلينز وفندق الريتز-كارلتون، جزيرة أميليا. وتمّ نقل الشيف شاتزشنايدر عام 2006 إلى فندق الريتز-كارلتون، كانكون حيث عمل بصفته كبير الطهاة، وأتيحت له لاحقاً فرصة افتتاح عدد من فنادق الريتز-كارلتون الجديدة بما فيها فندق الريتز-كارلتون، تورونتو، وفندق الريتز-كارلتون، فيينا في النمسا.

بالنسبة إلى الشيف إيمانويل ساراسينو الذي يقود الفريق في إعداد الحلويات المبتكرة اللذيذة المتوفرة في كافة مطاعم الفندق، فهو يأتي بخبرة واسعة وملهمة في مجال الطهو إلى فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي. فإبداعه واهتمامه البالغ بالتفاصيل يتماشيان مع الطابع الأنيق للمقهى المعاصر الذي يقدم لضيوفه تجربة مذاقية لا تضاهى من خلال حلوياته المتميزة وعرضه أحدث الابتكارات في مجال تصميم الحلويات وإعدادها.

يتمتع الشيف ساراسينو بأكثر من 25 سنة خبرة في العمل في فنادق مشهورة وفي متاجر حلويات معروفة حول العالم. وقد عمل لسنوات عدة بصفة شيف حلويات تنفيذي في فندق كاستيلو كيولا لوريتو أبروتينو في إيطاليا، وفي “إتوال أكاديمي” في تسكانة. كما عمل في مقهى Chef Italiano Cafe & Bakery في كراسنوياسك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*