630 شركة المانية تتعرف على مقومات رأس الخيمة السياحية

رأس الخيمة – وجهات | 

استضافت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مؤخراً أعمال الدورة السنوية الـ 67 لمؤتمر جمعية وكالات السفر الألمانية التي أُقيمت في فندق ريكسوس باب البحر. واستضاف المؤتمر خلال أيامه الثلاثة 630 شركة ألمانية للسياحة والسفر تمتلك بمجملها قاعدة عملاء تتراوح بين 6 ـ 8 ملايين مسافر في ألمانيا.

وأكد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة في سبيل الترويج لإمارة رأس الخيمة أمام الأسواق البارزة والناشئة في المنطقة، مشيراً إلى أن رأس الخيمة تحقق أرقاماً قياسية فيما يتعلق بأعداد الزوار ومدة إقامتهم وإنفاقهم، الأمر الذي يقربها أكثر من أي وقت مضى للوصول إلى هدفها المتمثل في استقطاب 900 ألف زائر خلال هذا العام.

وأضاف أنه بفضل الرؤية والتوجيهات الحكيمة لسمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تمكنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من اتباع منهجية استراتيجية للترويج للإمارة وتطويرها كوجهة سياحية فريدة على مدار العام، ونسعى لتعزيز النجاحات القائمة عبر استضافة المؤتمر الذي يسلط الضوء على أهمية سوق السياحة الألماني بالنسبة لرأس الخيمة، وعبر استضافة هذا المؤتمر ذي الأهمية الكبيرة، ترسخ إمارة رأس الخيمة موقعها كوجهة رائدة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وأوضح أن ألمانيا تعد أكبر الأسواق العالمية المصدرة للسياح إلى الإمارة، تليها كل من روسيا والمملكة المتحدة والهند، وقد حققت الإمارة نمواً في العدد الكلي للسياح الدوليين بنسبة 12% خلال الأشهر الـ10 الأولى من العام 2017، جنباً إلى جنب مع تزايد مدة الإقامة، الأمر الذي يعكس النمو الذي يشهده قطاع الإجازات العائلية ضمن الإمارة، فضلاً عن احتضان الإمارة للعديد من الجوانب السياحية المميزة التي لا تقتصر على الشواطئ الساحرة والفنادق عالمية المستوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*