منتجع ميلينيوم المصنعة يحتفل بموسم إجازات نهاية العام بباقة من العروض

المصنعة – وجهات | 

احتفالاً بموسم إجازات نهاية العام، سيقدم منتجع ميلينيوم المصنعة، المطور بواسطة الشركة العُمانية للتنمية السياحية “عمران”، لضيوفه وزواره تشكيلة من الأنشطة الاحتفالية والأسعار المخفضة والأطباق الشهية. وقد استعد المنتجع لإثراء تجربة الضيوف بأجواء احتفالية رائعة حيث قام بتجهيز أكبر بيت مصنوع من خبز الزنجبيل في عُمان مع عددٍ من الأنشطة العائلية المرحة لضمان استمتاع الزوار بأجمل أوقات العام.

وقال كريستوف شلايسنج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: نهدف إلى تشكيل الملاذ المثالي للعائلات حيث نقدم لهم تشكيلة من الوجبات التقليدية والعروض ذات القيمة الرائعة للاستمتاع بهذه الأوقات المهمة من العام. وسيشهد موسم الإجازات بالمنتجع باقة من الأنشطة المبهرة حيث سنتيح لضيوفنا الفرصة لمقابلة سانتا كلوز وقضاء أحلى الأوقات في حفل استقبال العام الجديد. ونحن نتطلع إلى الترحيب بجميع الضيوف والزوار وإثراء تجربتهم بخدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز.

وبدءاً من الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، سيتزين المنتجع ببيت خبز الزنجبيل حيث سيتمكن الضيوف والزوار من مشاهدته في البهو الرئيسي بالفندق. كما سيستمتع الضيوف بمشاهدة شجرة عيد الميلاد المضيئة مع سماع التراتيل التقليدية ومقابلة سانتا كلوز. واستكمالاً لمظاهر البهجة والسرور، سيقيم المنتجع بوفيه في مطعم ’ميدان‘ في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري. كما يشمل العرض فرصة للحصول على وجبتي فطور وغداء صباح يوم الكريسماس في نفس المطعم بإطلالة رائعة على بحر العرب ونغمات الموسيقى لاستقبال سانتا كلوز القادم من القطب الشمالي لمشاركة الضيوف أعياد نهاية العام. كما يشمل عرض الكريسماس إمكانية استخدام الشاطئ الخاص وأحواض السباحة مع خصومات 50% على وجبات للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام، إضافة إلى وجبات مجانية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أعوام.

ويمكن لجميع الضيوف والزوار الذين يتطلعون إلى الاحتفال بحلول العام الجديد الاستمتاع في منتجع ميلينيوم المصنعة بحفل العام الجديد الذي يقام تحت شعار ” إلتقاء الشرق والغرب ، ميلينيوم المصنعة الملاذ المثالي” والتي ستقام يوم 31 ديسمبر بدءاً من الساعة 8:00 مساء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*