منتجع ميلينيوم المصنعة يُطلق البرنامج التدريبي “نجوم اليوم” لموظفيه

المصنعة – وجهات | 

أطلق منتجع ميلينيوم المصنعة النسخة الأولى من برنامج التدريب الداخلي ʾنجوم اليومʿ والذي يأتي ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز مهارات وخبرات موظفيه ليكونوا سفراء لعلامته التجارية. وسيقوم المنتجع باستخدام برنامج المدراء التدريبي ʾصانع النجومʿ بهدف اختيار أنسب الموظفين للمشاركة في برنامج ʾنجوم اليومʿ ومساعدتهم في اكتساب المعارف والخبرات والمهارات اللازمة لإثراء تجربة ضيوف المنتجع بأفضل خدمة على الإطلاق.

وقال كريستوف شلايسنج، مدير عام منتجع ميلينيوم المصنعة: يهدف برنامج ʾنجوم اليومʿ إلى ضمان إدراك فريق عمل المنتجع للقيَم المختلفة التي تتميز بها علامتنا التجارية. ويستخدم هذا البرنامج أسلوب ʾشاهد، وأفعل، وتعلمʿ من أجل غرس الثقة في نفوس موظفينا ليساهموا بشكلٍ فاعلٍ في تحقيق مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا في أعمالهم ومهامهم اليومية. وأضاف: إنني على ثقة أنه ومن خلال تحقيق الامتياز في كل ما نقوم به من أعمال، سيتمكن موظفونا من إثراء تجربة ضيوفنا بشكلٍ مستدامٍ وغير مسبوق من الخدمة بما يتجاوز كافة توقعاتهم.

ويتضمن برنامج ʾنجوم اليومʿ طرح أسئلة يومية إلى جميع الموظفين وسيحصل أصحاب الإجابات الصحيحة على ميدالية البرنامج. وفي نهاية كل شهر، سيتطلب من جميع الفائزين بالميداليات المشاركة في اختبار تقييم شهري حول علامة منتجع ميلينيوم المصنعة التجارية وخدماته القيّمة التي يقدمها للضيوف والزوار. وسيتم تكريم الموظفين الحاصلين على أعلى الدرجات حيث سيتم تسليمهم شهادة “نجم الشهر” مع جوائز قيّمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*